منتديات مسك وريحان.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات مسك وريحان.
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات مسك وريحان.

اجتماعي، تربوي، ترفيهي
 
الرئيسيةالأحداثالتسجيلدخول

 

 معجب يوقظ "أبو حاتم" فجرا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

معجب يوقظ "أبو حاتم" فجرا Jb12915568671
عدد المساهمات : 1683
وسام ذهبي : 7
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

معجب يوقظ "أبو حاتم" فجرا Empty
مُساهمةموضوع: معجب يوقظ "أبو حاتم" فجرا   معجب يوقظ "أبو حاتم" فجرا Icon_minitimeالإثنين فبراير 22, 2010 3:10 am

معجب يوقظ "أبو حاتم" فجرا
لم يستطع أحد المعجبين بباب الحارة النوم عند علمه بتصوير الجزء الرابع من المسلسل دون معرفة ماذا سيحدث به.

فقد كشف الفنان وفيق الزعيم الشهير بدور "أبوحاتم" في مسلسل باب الحارة عن قيام أحد المعجبين بايقاظه في ساعة متأخرة من الليل ليسأله عن الأحداث الجديدة التي ستحدث في الجزء الرابع من المسلسل

وقال الزعيم "اتصل بي أحد الأشخاص في الساعة الرابعة من فجر أحد الأيام، ومع أن عادتي أن لا أردّ على الهاتف بعد الحادية عشرة ليلا، إلاّ أنه أصر وظل يتصل ويرن على جوالي حتى فتحت الخط معه، فإذا بشخص يقول لي ألست "أبو حاتم" بطل باب الحارة"

وأضاف الزعيم لصحيفة الشرق الأوسط" أخبرني الشخص بأنه معجب وانه يريد ان أخبره ماذا سيحدث من تصاعدات في المسلسل ، فقلت له ألا تستطيع أن تؤجل إعجابك حتى الصباح!.. إعجابك لا يأتي إلا بالليل؟!. فأجابني: والله أنا جالس لوحدي فتذكرتك وقلت لنفسي سأتصل بك فقلت له في الجزء الرابع "بيحبل أبوحاتم" وأغلقت الهاتف؟!"

من جهة أخرى، رفض "أبوحاتم "قول بعض النقاد بأن شخصيته ملأت الفراغ الذي تركه غياب شخصية "أبو عصام"، التي جسدها في الجزء الثاني الفنان عباس النوري، مؤكدا أنه لا أحد يحل محل أحد في الدراما.

وأضاف أن "غياب شخصية عن الخط الدرامي لا يعني أنها لم تسهم في إيصال هذا العمل الدرامي إلى المرحلة النهائية، وبالنسبة لي كان يسعدني جدًّا وجود كل العناصر حتى النهاية، ولكن الحكاية الدرامية فرضت أن يموت الدعشري (بسام كوسا) في الجزء الأول، وأن يموت الزعيم (عبد الرحمن آل رشي) في بداية الجزء الثاني".

وأكد "أبوحاتم" أن بسام الملا مخرج "باب الحارة" أفضل مخرج قدم البيئة الشامية، وقال إن بسام أفضل من قدم البيئة الشامية في الدراما بصدق وإخلاص.

وحول الاستبيانات التي أكدت أن "باب الحارة" كان الأكثر مشاهدة عالميًّا، قال الفنان السوري "في رأيي السبب في ذلك أننا في الوطن العربي تضيع هويتنا، لذلك جاء "باب الحارة" ليذكر الناس بهويتهم الحقيقية وكيف كانوا يعيشون، فشعروا أنهم يجب أن يعودوا لهويتهم الحقيقية، وبالتالي يحافظون على أصالتهم".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mesk-wa-raihane.ahlamontada.net
 
معجب يوقظ "أبو حاتم" فجرا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مسك وريحان. :: القسم الأدبي :: اخبار فنية-
انتقل الى: