منتديات مسك وريحان.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات مسك وريحان.
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات مسك وريحان.

اجتماعي، تربوي، ترفيهي
 
الرئيسيةالأحداثالتسجيلدخول

 

 جومانا مراد تستبعد تأثر "باب الحارة" بغياب سامر المصري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

جومانا مراد تستبعد تأثر "باب الحارة" بغياب سامر المصري Jb12915568671
عدد المساهمات : 1683
وسام ذهبي : 7
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

جومانا مراد تستبعد تأثر "باب الحارة" بغياب سامر المصري Empty
مُساهمةموضوع: جومانا مراد تستبعد تأثر "باب الحارة" بغياب سامر المصري   جومانا مراد تستبعد تأثر "باب الحارة" بغياب سامر المصري Icon_minitimeالأحد فبراير 21, 2010 4:08 am

جومانا مراد تستبعد تأثر "باب الحارة" بغياب سامر المصري
قالت الفنانة جومانة مراد إن " بطل العمل الحقيقي هو المخرج الكبير (بسام الملا) باعتباره صاحب الفضل في نجاح (باب الحارة) في كل أجزائه السابقة، مؤكدة أن نجاح المسلسل لن يتأثر بغياب أي فنان آخر".

ورفضت مراد في حوار مع موقع mbc.net التعليق على قرار المخرج بسام الملا استبعاد الفنان سامر المصري، الذي يجسد شخصية "العقيد أبو شهاب" من مسلسل "باب الحارة".

وأكدت في الوقت ذاته أن دورها كزوجة للعقيد في الجزء الرابع من المسلسل لن يتأثر بغياب المصري.

وكان المخرج السوري بسام الملا قد أعلن أنه استبعد الفنان سامر المصري من الجزأين الرابع والخامس من مسلسل "باب الحارة"، لكنه لم يستبعد شخصية "أبو شهاب" من الأحداث.

وقد وعد الملا الجمهور بجزءٍ رابعٍ وصفه بالساخن، مشيرًا إلى أن مجلس الشيوخ الأمريكي شكل لجنةً لدراسة ظاهرة "باب الحارة"، وذلك بعد أن حلّ ضمن قائمة البرامج العشرة الأكثر مشاهدة عالميًّا لعام 2008.

ومن جهة أخرى علقت مراد على فيلم "الفرح" الذي بدأ عرضه مؤخرا بإنها تعمدت من خلال شخصية جميلة أن تظهر بـ"نيولوك" جديد متخلية تماماً عن جمالها، موضحة أن البنت الشعبية البسيطة التي قدمتها غير بعيدة عن شخصيتها الحقيقية، لأنها أيضا فتاة شعبية في بلدها سوريا.

وشددت الفنانة السورية على أنها كانت حريصة على عدم خدش حياء المشاهد من خلال الدور الذي قدمته، موضحة أن حتى مشهد الطبيب الذي ذهبت لترقيع بكارتها لديه ومحاولته اغتصابها، لم يكن يحوي أي ابتذال.

وفي الوقت نفسه، رفضت الفنانة السورية الربط بين الدور والشخصية التي قدمتها بفيلم "كباريه"، حيث إن التشابه كان في الشكل فقط، معتبرة أن شخصيتها في كباريه مختلفة تماماً، وأن التشابه الوحيد في كون الشخصيتان من طبقة بسيطة.

واشارت جومانا إلى أنها تعمدت الغياب عن الدراما التلفزيونية لأنها تنوي ترسيخ خطواتها في السينما ومن بعدها العودة للتلفزيون المصري مرة أخرى، موضحة أنها رفضت العديد من المسلسلات خلال الفترة الماضية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mesk-wa-raihane.ahlamontada.net
 
جومانا مراد تستبعد تأثر "باب الحارة" بغياب سامر المصري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مسك وريحان. :: القسم الأدبي :: اخبار فنية-
انتقل الى: