منتديات مسك وريحان.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم

منتديات مسك وريحان.

اجتماعي، تربوي، ترفيهي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ولله في خلقه شؤون .. عجائب وغرائب الدنيا ؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوعدالصادق




عدد المساهمات : 1520
وسام ذهبي : 3
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
العمر : 35

مُساهمةموضوع: ولله في خلقه شؤون .. عجائب وغرائب الدنيا ؟؟؟؟؟   الجمعة يناير 08, 2010 12:24 am

Shocked Shocked Shocked Shocked Shocked
غرائب وعجايب البشر ؟؟؟؟ cyclops
ملك ايطاليا فكتورايمانويل الثاني اهدى صديقا لهفيب أحدى المناسبات أحد اظافر قدمه داخل اطار مكن الذهب مرصعا بالماس

أصغر مولود في العالم ولد في ولاية ايلينوى الامريكية في 27يونيو 1989 ويبلغ وزنه 9ر9 أونصة فقط واستحق بجدارة لقب العجيب ..

في 28 اغسطس 1974 ساعد رئيس الوزراء البريطاني ادوارد في الترويج لكتاب بعنوان >> فقدان قارب رئيس الوزراء وبعد ذلك بخمسة ايام غرق قارب يخت رئيس الوزراء << المسمى سحابة الصباح...
اذا عدت الولايات المتحدة الرؤساء الذين تولوا رئاسة الجمهورية فيها فيجب ان تعد بينهم الرئيس دافيد ريس اتشنسون وان كان قد قضى طول مدة رئاسته نائما كما اعترف هو نفسه بذلك فيما بعد ولم يكن نومه هذا ناشئا عن اصابته بمرض النوم ولا بمرض اخر ولكن لان الظروف قضت بذلك وتفصيل الامر ان الرئيس بولك انتهت مدة رئاسته يوم 4 مارس سنة 1894 فوجب ان يخلفه الرئيس زاشاري تايلور الذي انتخبه الامة رئيسا جديدا ولكن 4 مارس 1894 كان يوم احد ولا يجوز ان يحتفل في يوم احد بتوليهخ رئيس جديد ولذاولذا اجلت حفلة تنصيبه الى يوم الاثنين ولما كانت رئاسة الجمهورية لا يصح ان تبقى شاغرة ولو لحظة واحدة فقد تولاها رئيس مجلس الشيوخ دافيد ريس انشنسون ولكن ليلة واحدة فقط وهكذا صدق عليه انه قضى مدة حكمه نائما ..

كان الاغريق يختارون شخصا له راس ضخم ويحلقون شعر راسه ويكتبون على راسه ثم يترك الى ان يطول شعره ويرسل الى المكان المنشود فاذا وصل يقص شعره مرة ثانية فتقرأ الرسالة ..
من العادات التي كطانت شائعة قديما في الاناضول بتركيا اطعام الاطفال الذين يتأخرون في تعلم النطق طبقا من السنة العصافير المطهية..
يروى ان ديكا باض بيضة سنة 1474 م في مدينة بال السويسرية وصارت لبيضة حديث الناس ونظرت مسألةالديك وبيضته امام المحكمة التي اصدرت حكمها باعدام الديك حرقا لانه جاء بعمل مناف للطبيعة ومضاد لها وطبعا احرقت البيضة كذلك ...

في عام 1705 وصل قرد على متن زورق صغير الى شاطئ وست هارتبول بانكلترا فقضت محكمة عسكرية باعدامه شنقا بتهمة التجسس لحساب فرنسا..

يوجد في مدينة كليفلاند بولاية أوهايو الامريكية قانون يمنع صيد الفئران بدون اذن أو رخصة صيد رسمية ..

كان بعض الفرس يعتقدون ان ماء العيون يشفي من الامراض وخاصة الدموع التي تذرفها العيون على الميت فاذا مات شخص كانوا يجتمعون ويوزعون قطع من القطن على الحاضرين فيجففون دموعهم بها ويقوم بعض الحضور بجمع القطن وعصرها ووضع الدموع في اوعية خاصة ..

كانت الجندية في مصر على درجة كبيرة من القسوة والشدة بحيث ان المطلوبين الى الخدمة العسكرية عن طريق القرعة كانوا يعمدون الى قلع احدى اعينهم للتخلص من الخدمة لكن محمد علي الكبير حاكم مصر انذاك سنة 1840 تنبه الى تلك الحيلة التي يلجأ اليها بعضهم فعمد الى انشاء كتيبتين في الجيش المصري وتتألف من العوران التي ظلت أكثر من خمسين سنة

منح القضاء الامريكي تعويضا بقيمة 101 الف دولار لارملة لان زوجها دفن بدون قبعته الكاوبوي المخملية وكانت بربارة هيوز قد رفعت دعوى قضائية على شركة دفن الموتى بعد ان علمت ان زوجها قد تم دفنه بدون هذه القبعة التي اختارتها له بنفسها ..

امراة عرجاء وثرية من برشلونة اوصت بمبلغ 500 فرنك لكل اعرج يمشي بجنازتها ..


اقوى صوت بشري لرجل انكليزي مات في العقد الثامن من عمره كان يقف في مزرعته التي تبعد ثلاث كيلو مترات عن داره ثم ينادي زوجته جهزي العشاء انا قادم وما ان يصل الى الدار حتى يجد كل شيء جاهز في انتظاره ...



إن حظي كدقيق فوق شوك نثروه ثم قالوا لحفاة في يوم ريح اجمعوه




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mesk-wa-raihane.ahlamontada.net/profile?mode=editprofile
 
ولله في خلقه شؤون .. عجائب وغرائب الدنيا ؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مسك وريحان. :: القسم العام :: كنز العجائب والغرائب-
انتقل الى: