منتديات مسك وريحان.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم

منتديات مسك وريحان.

اجتماعي، تربوي، ترفيهي
 
الرئيسيةاليوميةالأحداثمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أصالة نصري : كارول سماحة فنها راقي وهيفا تعجبني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوعدالصادق

avatar


عدد المساهمات : 1527
وسام ذهبي : 3
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
العمر : 35

مُساهمةموضوع: أصالة نصري : كارول سماحة فنها راقي وهيفا تعجبني   الأربعاء فبراير 17, 2010 6:30 pm

أصالة نصري : كارول سماحة فنها راقي وهيفا تعجبني
أبدت الفنانة أصالة نصري إعجابها بالفن الاستعراضي الذي تقدمه بعض الفنانات، وخصت بالذكر أغنية" علي يا علي " لكارول سماحة، حيث وصفت عملها بالفن الراقي ، وعبرت أيضاً عن إعجابها بهيفا وهبة وقالت "إنها فنانة دمها خفيف ودافئة ولطيفة."

وأكدت في برنامج "الدنيا غنوة" الذي عرض على شاشة الـ MBC مساء الأربعاء ما ذكر عن نيتها بتصوير فيلم يحكي عن جانب من حياتها الشخصية من إخراج زوجها طارق العريان، الذي يحتمل أن يأخذ دوره الممثل المصري خالد الصاوي، ولكن هذا المشروع مؤجل إلى أن ينتهي العريان من تصوير فيلمين بدأ بهما .

واستعادت أصالة خلال الحلقة ذكرياتها مع والدها الراحل مصطفى نصري فقالت " رافقني والدي 14 عام وكان بجانبي دائماً لذا عند فقده توقفت عن العمل ثلاث سنوات كنت حينها في حالة شلل، إلى أن تمكنت من متابعة مشواري".

وأضافت " غنيت له أغنيتين فقط وهما يا خالي و يالناطر على البوابي ".

ونفت أصالة نيتها في تغيير مقر إقامتها بمصر مشيرة إلى أن زواجها بمصر جعلها تسكن هناك ، ولكنها تتمنى أن تنتقل إلى البحرين ــ كونها تحمل الجنسية البحرينية ــ لتقضي فترة من حياتها هناك..

وعن فكرة طرحها ألبوم خاص بالأطفال قالت " هذا المشروع بحاجة لمجهود جبار ، خاصة أني أريد تقديم 4 أغاني على شكل حكايا وسأقلد فيها أصوات ، لأني أريد أن أشعر كل طفل بأني أجلس بجانبه وأحكي له حكاية، فهذا مشروع مؤجل حالياً".

وصرحت أصالة أن تأخر ألبومها الخليجي يعود إلى أنها لا تستطيع إلا أن تصدر ألبوم واحد في العام ،وقد صدر ألبوم مصري، ولكن ذلك لا يعني أنها لن تقدم ألبومات خليجية ، وقالت "لا أفضل أن أقدم ألبوم واحد يجمع أغاني بلهجات مختلفة ، مع إني جربت ذلك في بداياتي ، لكن الآن أفضل أن يكون لكل ألبوم استقلالية وذلك يجعلني أكثر تنظيما ".

واستضاف البرنامج الإعلامي المصري عمرو أديب الذي تحدث خلال الحلقة عن أصالة الفنانة والإنسانة ، واختتمت أصالة الحلقة بأغنية "لولا الملامة " للمطربة وردة الجزائرية.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mesk-wa-raihane.ahlamontada.net/profile?mode=editprofile
 
أصالة نصري : كارول سماحة فنها راقي وهيفا تعجبني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مسك وريحان. :: القسم الأدبي :: اخبار فنية-
انتقل الى: