منتديات مسك وريحان.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم

منتديات مسك وريحان.

اجتماعي، تربوي، ترفيهي
 
الرئيسيةاليوميةالأحداثمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إسرائيليون يطلقون موقعا خاصا احتفالا بعيد ميلاد عادل امام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوعدالصادق

avatar


عدد المساهمات : 1527
وسام ذهبي : 3
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
العمر : 36

مُساهمةموضوع: إسرائيليون يطلقون موقعا خاصا احتفالا بعيد ميلاد عادل امام   الثلاثاء فبراير 16, 2010 6:41 pm

إسرائيليون يطلقون موقعا خاصا احتفالا بعيد ميلاد عادل امام
أثار إطلاق موقع إسرائيلي باللغة العبرية لأفلام الفنان المصري عادل إمام استياءه الشديد موكدا أنها محاولة إسرائيلية للتشكيك بوطنيته

وكان مجموعة من الإسرائيليين قد أطلقوا مؤخرا موقعا إلكترونيا باللغة العبرية لأفلام النجم المصري عادل إمام متزامنا لذكرى عيد ميلاده الـ69

وأعرب الفنان المصري عن غضبه من الموقع الإسرائيلي، وحذر مطلقيه من تزييف الحقائق، أو نسبة مواقف إليه تخالف أفكاره الرافضة للوجود الإسرائيلي.

وتظهر في الموقع صورة عادل إمام موحية بأنه الموقع غير الرسمي لعادل إمام حيث أنه يضم العديد من الصفحات حوله كما جاء في المقدمة التعريفية بالفنان "لابد أن معظمكم يعرف عادل إمام، ويشتاق لمشاهدة أفلامه الكوميدية التي كان التلفزيون الإسرائيلي يعرضها ظهر الجمعة من كل أسبوع، ونضحك من قلوبنا على تميز هذا الفنان".

وتضيف المقدمة "لقد أطلقنا هذا الموقع من أجل كل من يُقدر سينما عادل إمام، ويدرك حجم إسهامه المميز وتأثيره في دولتنا الصغيرة".

من جانبه نفى عادل إمام لموقع mbc علمه بأي تفاصيل عن هذا الموقع فقال "مش مكفيهم يسرقوا أفلامنا ويعرضوها، كمان بيعملوا مواقع لينا من غير استئذان".

وأوضح إمام أنه لن يقبل أن يتحول هذا الموقع أو غيره إلى منبر للدعوة للتطبيع، وأنه لو اكتشف في أي وقت أن الموقع ينسب له أمورا لم يفعلها أو يروج لخلاف ما يعلنه دائما من رفضه الوجود الإسرائيلي غير الشرعي في الأراضي العربية، وإدانته للانتهاكات الإسرائيلية ضد العرب فلن يسكت.

ويعرض الموقع العبري فيلموجرافيا لعادل إمام، تبدأ من فيلم "أنا وهو وهي" إنتاج 1964، وتتوقف عند "عمارة يعقوبيان" إنتاج عام 2005، كما يضم دفترا للزوار ليكتبوا تعليقاتهم على أدوار عادل إمام، ويفتح باب العضوية للراغبين في الاشتراك في الموقع ومناقشة سينما عادل إمام.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mesk-wa-raihane.ahlamontada.net/profile?mode=editprofile
 
إسرائيليون يطلقون موقعا خاصا احتفالا بعيد ميلاد عادل امام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مسك وريحان. :: القسم الأدبي :: اخبار فنية-
انتقل الى: