منتديات مسك وريحان.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم

منتديات مسك وريحان.

اجتماعي، تربوي، ترفيهي
 
الرئيسيةاليوميةالأحداثمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إبراهيموفيتش:تسجيل الأهداف شيء مهم ولكنه ليس كل شيء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاميرالهادئ

avatar


عدد المساهمات : 12
وسام ذهبي : 0
تاريخ التسجيل : 19/01/2010

مُساهمةموضوع: إبراهيموفيتش:تسجيل الأهداف شيء مهم ولكنه ليس كل شيء   الثلاثاء فبراير 09, 2010 4:05 am



إبراهيموفيتش يؤكد أن المساعدة التي تقدم له تشبه تسجيل الأهداف وأن سعادته تأتي من خلال زملائه وأن المهم أن يلعب جيداً وأن يقدم المساعدة للفريق وأن يقوم بصناعة الأهداف .

أوضح المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أنه لا يهتم على الإطلاق لعدم تسجيل الأهداف فيما أعرب مهاجم برشلونة الذي سجل هدفين فقط في المباريات العشر الأخيرة عن أمله في أن يتمكن قريباً من العودة للتهديف بشكل جيد.

وقال السويدي في مقابلة مع صحيفة إلبيريوديكو دي كاتالونيا : "أنا لست قلقاً حيال ذلك لأنني عانيت من هذه التجربة حينما لعبت لأياكس وعندما انتقلت إلى أندية إيطاليا في يوفنتوس والإنتر ، من الواضح أن مسألة تسجيل الاهداف شيء مهم ولكنها ليست كل شيء".

هذا وشدد إبرا على أنه يشعر بالدعم الكبير من مدربه جوسيب جوارديولا الذي دافع عنه مراراً وتكراراً وأضاف : "المساعدة التي تقدم لي تشبه تسجيل الأهداف كما أن سعادتي تأتي من خلال زملائي وهذا مهم جداً بالنسبة لي ، تسجيل الأهداف لن يقلقني لأنه المهم في نهاية المطاف أن ألعب جيداً وأن أقدم المساعدة للفريق وأن أقوم بصناعة الأهداف".

وعلى الرغم من انتقاله إلى برشلونة في الصيف الماضي إلا أن اللاعب يشعر بأنه قد تأقلم مع ناديه الجديد ومدينته الجديدة وأضاف : "أنا وأسرتي تأقلمنا هنا جيداً وأنا سعيد هنا ، هذا الفريق فاز في كل شيء وأريد أن أستمر معه وهو لأمر مدهش ، أنا لست حزيناً ونادماً على ما حدث لنا في كأس ملك إسبانيا".

إبراهيموفيتش تحدث أيضاً عن أسلوب اللعب الخاص بالبارسا حيث أكد أنه سريع وهجومي على عكس طريقة اللعب الإيطالية والتي أظهرها مع الإنتر الإيطالي وقال : "سوف أعود إلى أيامي الأولى في أياكس ، في إيطاليا لا يهتمون بطريقة اللعب وهمهم الوحيد هو الخروج بنتيجة 1-0 فهم لا يريدون شيئاً سوى النصر".

وأضاف : "إذا كنت ستدفع ثمن التذكرة فذلك لأنك تريد مشاهدة عرض جيد ورائع ، إذا كان الفريق سيحقق الفوز 1-0 فإنك لن تقضي وقتاً ممتعاً وستذهب إلى المنزل مع غير المبالاة ، هؤلاء الناس يريدون التمتع بكرة القدم الحديثة ، لو كنت في مدرجات ملعب كامب نو فعلى الأرجح أنك ستطلب نفس الشيء".

أخيراً ، دافع إبر عن الشخصية القوية التي طبقها برشلونة لعقدين من الزمن وقال :"في السنوات القليلة الجميع يريد أن يلعب مثلنا وأنا مسرور لفوز إسبانيا في نهائيات كأس الامم الأوروبية ، أنا سعيد لأنني ألعب كرة القدم بشكل رائع والبارسا يريد الفوز بجميع الألقاب ، من الممكن الفوز عندما تلعب بشكل جيد وهكذا هي كرة القدم في المستقبل".

وختم قائلاً : "برشلونة فريق كبير ونحن جميعاً نعرف ذلك ونحن نعرف ماذا نفعل ، ماذا يمكنني أن أقول عن هنري الذي يعرف كيفية اللعب في العمق وماذا يمكنك أن تقول عن ليو ميسي وعن إختراقاته.؟ ، وبماذا تصف تشافي وتمريراته الحاسمة .؟ ، إنهم جميعاً على مستوى عالٍ ، عالٍ جداً".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إبراهيموفيتش:تسجيل الأهداف شيء مهم ولكنه ليس كل شيء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مسك وريحان. :: قسم الرياضة :: صدى الملاعب-
انتقل الى: