منتديات مسك وريحان.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم

منتديات مسك وريحان.

اجتماعي، تربوي، ترفيهي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يمني مسعور يأكل ابنة أخيه الرضيعة!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوعدالصادق




عدد المساهمات : 1520
وسام ذهبي : 3
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
العمر : 35

مُساهمةموضوع: يمني مسعور يأكل ابنة أخيه الرضيعة!   الخميس يناير 28, 2010 6:22 pm

يمني مسعور يأكل ابنة أخيه الرضيعة!

20 يناير 2007 الساعة 22:37 مساءا




في جريمة بشعة اذهلت جميع اليمنيين اقدم مواطن يمني مصاب بداء الكلب - السعار - علي قتل ابنة اخيه وعمرها شهر ونصف بعضها في اماكن متفرقة من جسمها ملتهما وجهها واجزاء من رقبتها حتي فارقت الحياة.

الواقعة الغريبة جرت احداثها في منطقة الرجم بمحافظة المحويت مساء الثلاثاء 16يناير الجاري حيث اقدم ابراهيم العبدلي وهو أصم وأبكم ومختل عقليا علي اكل الطفلة ياسمين التي لم يتجاوز عمرها الشهر والنصف حيث قام بقتل الطفلة بعد ان راقب خروج والدها من المنزل ودخل من نافذة الغرفة التي كانت تتواجد فيها الطفلة ومن ثم بدأ يأكل اذنيها وانفها وكامل وجهها ونصف الرقبة وقال المقدم ناصر الاغوش مدير المباحث الجنائية بمحافظة المحويت 185 كلم من صنعاء ان السفاح عندما شعر بقدوم ام الطفلة فر هاربا من النافذة التي دخل منها والأم تشاهد اثار الدماء بين أصابعه وأسنانه وعلي ملابسه وصرخت ثم هرعت الي الغرفة وشاهدت ابنتها عبارة عن بقايا لحم ودماء تغطي الفراش وأضاف أنه تم القبض عليه وهو في حالة هياج وينبح كالكلاب مشيراً إلي أنه اتضح من خلال التحقيق معه أنه تعرض لعضة كلب قبل فترة مما يعني احتمال إصابته بسعار الكلب حيث سبق للسفاح أن عض زوجة أخيه قبل نحو عام وذكرت التحقيقات الاولية بان السفاح العبدلي عاش طفولته مشردا بين منزل عمه والهيجان في الغابة حيث لايوجد فيها إلا الحيوانات المفترسة والأشجار التي كان يأكلها.

مصادر طبية اكدت امكانية ان يقوم من أصيب بسعار الكلب بعض ونهش أناس آخرين لكنه من حين ظهور الداء في لعابه لا يعيش لأكثر من 10 أيام واضافت أن حالة العبدلي طبيا ستكون مختلفة اذا كان فعلا قد قام بعض زوجة اخيه قبل عام وأشارت إلي أن اختبار المصاب بسعار الكلب سهل للغاية إذ يقرب إليه ماء مسكوب في صحن عريض ويطلب إليه أن يشرب منه فإن خاف ولم يفعل وهذه الحالة لا إرادية لدي المصابين بالسعار فهذا يؤكد إصابته بالداء أما إذا لم يحدث معه ذلك فهو غير مصاب.

وفاة طيار أميركي في الجو أثناء تحليقه بمائتي راكب

22 يناير 2007 الساعة 03:11 صباحا








أعلنت شركة طيران كونتيننتال الأميركية أن أحد طياريها أصيب بعارض مرضي أدى إلى وفاته بعد إقلاع طائرته أمس الأحد، من مطار جورج بوش في هيوستن بولاية تكساس وعلى متنها أكثر من 200 راكب. وأوضحت ناطقة باسم الشركة أن مساعد الطيار تمكن من تغيير مسار الطائرة والهبوط بها في مطار آخر وبعد إجراء الفحوصات على الطيار العليل أعلن الأطباء وفاته.

ولم تذكر المتحدثة اسم الطيار المتوفى، أو أي معلومات أخرى عن الأسباب التي أدت إلى وفاته. لكنها أشارت إلى أنها من الحالات النادرة التي يتعرض لها طيار للوفاة أثناء تحليقه في الجو. تجدر الإشارة إلى أن غالبية شركات الطيران تجري فحوصات دورية على طياريها وتشترط تمتعهم بمستوى مقبول من الصحة قبل أن تسلمهم حياة الركاب.

كما أن غالبية الرحلات الطويلة أو القصيرة توفر لها الشركات أكثر من مساعد للطيار، تحسبا لحوادث غير متوقعة، مثل هذه الحادثة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mesk-wa-raihane.ahlamontada.net/profile?mode=editprofile
 
يمني مسعور يأكل ابنة أخيه الرضيعة!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مسك وريحان. :: القسم الأدبي :: القصص والروايات-
انتقل الى: