منتديات مسك وريحان.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم

منتديات مسك وريحان.

اجتماعي، تربوي، ترفيهي
 
الرئيسيةاليوميةالأحداثمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر
 

 جبهة النصرة تنقل ساحة "جهادها" إلى لبنان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

جبهة النصرة تنقل ساحة "جهادها" إلى لبنان Jb12915568671
عدد المساهمات : 1667
وسام ذهبي : 7
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

جبهة النصرة تنقل ساحة "جهادها" إلى لبنان Empty
مُساهمةموضوع: جبهة النصرة تنقل ساحة "جهادها" إلى لبنان   جبهة النصرة تنقل ساحة "جهادها" إلى لبنان Icon_minitimeالأربعاء يوليو 17, 2013 3:50 am

جبهة النصرة تنقل ساحة "جهادها" إلى لبنان 60077

أكدت مصادر أمنية رفيعة لصحيفة "السياسة" الكويتية أن الأجهزة الأمنية اللبنانية ومخابرات الجيش تتعامل بجدية تامة مع المعلومات المتداولة عن أن "جبهة النصرة" قامت بإرسال عدد من مقاتليها إلى لبنان لتنفيذ عمليات إرهابية واغتيالات في أكثر من منطقة واستخدام هذا البلد كساحة جهاد الأمر الذي يفرض اتخاذ إجراءات أمنية استثنائية.

وكشفت المصادر أن الجيش بدأ باتخاذ إجراءات أمنية استثنائية في عدد من المناطق مؤكدة صحة ما ذكر عن توقيف 6 عناصر من "جبهة النصرة" في البقاع وهم كانوا آتين من طرابلس إلى بلدة عرسال والموقوفون هم أسامة منصور، أحمد حماد (لبنانيان)، بكري إسماعيل، محمد المصري (فلسطينيان)، تمام غنوم وهيام الدباح (سوريان).

وفي هذا السياق، ذكرت صحيفة "الجمهورية" أن التحقيقات كشفت أنّ شخصاً يدعى "أبو قاسم" يعمل في الداخل السوري وتابع لـ"جبهة النصرة" كلّف الموقوف تمّام غنّام مهمة التنسيق والاتصال بالشيخ سالم الرافعي في طرابلس لإمدادهم بالسلاح وتزويدهم بالعناصر المقاتلة.

وعلى هذا الأساس أمّن الرافعي السلاح وسّلمه للموقوف أسامة منصور الذي أرسله بواسطة سيارة «بيك أب» يقودها طارق البريدي من طرابلس إلى عرسال والذي قبض عناصر مخابرات الجيش عليه أيضاً.

وأظهر التحقيق أنّ غنّوم يمثّل مندوب «جبهة النصرة» لدى الشيخ سالم الرافعي لناحية التنسيق في عمليات التزويد بالسلاح والمقاتلين، كذلك أظهر التحقيق أنّ هذه الخليّة مكلّفة تنفيذ أعمال إرهابيّة من تفجيرات واغتيالات في الداخل اللبناني.

أما الموقوفون الفلسطينيّون، فتبيّن أنّ مهمتَهم تأمينَ عناصر فلسطينية مسلحة من مخيّم عين الحلوة لمؤزارة عناصر «جبهة النصرة» في مهماتها!!.



.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mesk-wa-raihane.ahlamontada.net
 
جبهة النصرة تنقل ساحة "جهادها" إلى لبنان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مسك وريحان. :: القسم العام :: الإخبارية السورية-
انتقل الى: