منتديات مسك وريحان.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم

منتديات مسك وريحان.

اجتماعي، تربوي، ترفيهي
 
الرئيسيةاليوميةالأحداثمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر
 

 تدمير شحنة أسلحة قادمة من تركيا لإرهابيي "جبهة النصرة" في حلب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

تدمير شحنة أسلحة قادمة من تركيا لإرهابيي "جبهة النصرة" في حلب  Jb12915568671
عدد المساهمات : 1679
وسام ذهبي : 7
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

تدمير شحنة أسلحة قادمة من تركيا لإرهابيي "جبهة النصرة" في حلب  Empty
مُساهمةموضوع: تدمير شحنة أسلحة قادمة من تركيا لإرهابيي "جبهة النصرة" في حلب    تدمير شحنة أسلحة قادمة من تركيا لإرهابيي "جبهة النصرة" في حلب  Icon_minitimeالأربعاء يوليو 17, 2013 3:46 am

تدمير شحنة أسلحة قادمة من تركيا لإرهابيي "جبهة النصرة" في حلب  60044

واصلت قواتنا المسلحة الباسلة عملياتها في حلب ودمرت أسلحة وذخيرة محملة بسيارات قادمة من تركيا وأوقعت العديد من إرهابيي "جبهة النصرة" قتلى ومصابين.

وأفاد مصدر مسؤول أنه تم تدمير مدفع هاون والقضاء على 7 إرهابيين في حي الشيخ مقصود بمدينة حلب في حين اشتبكت وحدة من جيشنا الباسل مع مجموعات إرهابية على أطراف حي الراشدين حاولت التسلل إلى المناطق آمنة في المدينة.

وأضاف المصدر أن وحدات من جيشنا الباسل دمرت أسلحة وذخيرة كانت محملة في خمس سيارات قادمة من تركيا غرب مدينة اعزاز بريف حلب الشمالي وقضت على جميع الإرهابيين بداخلها.

وأشار المصدر إلى أنه تم القضاء على كامل أفراد مجموعة إرهابية مسلحة قرب المنطقة الصناعية في حريتان وتدمير أوكار وتجمعات وأسلحة وذخيرة للإرهابيين وإيقاع عدد من إرهابيي "جبهة النصرة" قتلى في المزارع المحيطة بخان العسل وكفرناها وقرية العيس التابعة لمنطقة الحاضر بريف حلب الجنوبي الغربي.

وفي ريف حلب الغربي دمرت وحدات من جيشنا الباسل أسلحة وذخيرة وأوكارا لإرهابيي "جبهة النصرة" في مزارع كفر حمرا وشمال الكاستيلو بينما قضت وحدات أخرى على ثلاثة من متزعمي المجموعات الإرهابية المسلحة في ناحية بنان جنوب غرب السفيرة.

إلى ذلك نفذت وحدات من جيشنا الباسل عدة عمليات ضد تجمعات للإرهابيين في محيط سجن حلب المركزي قرب مطعم البلاكا ومطعم ميامي القريب من مشفى الكندي وأوقعت العديد من القتلى والمصابين في صفوفهم.

وفي سياق آخر سقط عدد من الإرهابيين قتلى ومصابين جراء انفجار وقع داخل وكر يستخدمونه لتخزين الأسلحة والذخيرة وتصنيع العبوات الناسفة بحي بني زيد في مدينة حلب .

وذكر مصدر مسؤول في حلب أن الانفجار أدى إلى تدمير الوكر بما فيه من إرهابيين وأسلحة وذخيرة ومواد شديدة الانفجار.



.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mesk-wa-raihane.ahlamontada.net
 
تدمير شحنة أسلحة قادمة من تركيا لإرهابيي "جبهة النصرة" في حلب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مسك وريحان. :: القسم العام :: الإخبارية السورية-
انتقل الى: