منتديات مسك وريحان.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم

منتديات مسك وريحان.

اجتماعي، تربوي، ترفيهي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المرزوقي باع السفارة السورية في تونس لحمد آل ثاني بـ 28 مليون دينار..؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



عدد المساهمات : 1643
وسام ذهبي : 7
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

مُساهمةموضوع: المرزوقي باع السفارة السورية في تونس لحمد آل ثاني بـ 28 مليون دينار..؟   السبت أبريل 13, 2013 5:58 pm



طالب نواب في المجلس التأسيسي التونسي "البرلمان" بسحب الثقة من الرئيس التونسي المؤقت المنصف المرزوقي غداة إطلاقه تهديدات وتحذيرات من مغبة "التطاول" على قطر.

ونقلت إذاعة "موزاييك إف إم" الخاصة عن النائب في البرلمان سمير بالطيب قوله: "إن لائحة عزل الرئيس المؤقت المنصف المرزوقي التي وقع عليها نواب بالمجلس استكملت النصاب القانوني من الإمضاءات بعد تصريحاته أمس حول محاسبة من يتطاول على قطر" موضحا أنه سيتم تقديم اللائحة الاثنين القادم إلى مكتب المجلس التأسيسي.

في موازاة ذلك شن آلاف النشطاء التونسيين على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حملة شرسة ضد قطر في تحد للتهديدات والتحذيرات التي وردت على لسان المرزوقي.

وانضم إلى الحملة التي سميت "حملة التطاول على قطر" بسرعة قياسية أكثر من 25 ألف شخص ونشروا تعليقات فيها انتقاد شديد لقطر وأميرها حمد وأخرى ساخرة مثل "قطر.. سطرين تاريخ وسطر جغرافيا" كما طالت العديد من التعليقات المرزوقي نفسه متهمة إياه بـ "التزلف" لقطر.

وكان المرزوقي أشاد أمس بما زعم أنه "دور لقطر في استرجاع أموال هربت خارج تونس في عهد النظام التونسي السابق" وذلك خلال حفل تسلم خلاله شيكا من القطري علي بن فطيس المري المحامي الخاص لدى الأمم المتحدة المكلف "استرداد أموال هربت من دول" شهدت ما يسمى "الربيع العربي" قيمته 8ر28 مليون دينار قيل إنه رصيد زوجة الرئيس السابق زين العابدين بن علي في بنوك لبنانية.

وقال المرزوقي خلال الحفل: "من يتطاول على قطر بالسب والشتم عليه أن يتحمل مسؤوليته أمام نفسه وأمام القانون" وهو ما أثار استهجان واستياء معارضي المرزوقي الذين أطلقوا بسرعة الحملة المذكورة.

وكتب معلق على إحدى الصفحات: "إن الشيك الذي تصل قيمته إلى 28 مليون دينار وزعم المرزوقي أنه أموال مسترجعة وأن قطر دفعت أموالا لاسترجاعه ليس إلا ثمن صفقة عقدها المرزوقي وحركة النهضة مع "العميل الصهيوني حمد" من أجل تسليم السفارة السورية في تونس للعملاء من ائتلاف الدوحة".

يأتي ذلك في وقت تتصاعد حدة الغضب في الشارع العربي عموما إزاء الدور المشبوه لقطر على الساحة السياسية العربية والدولية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mesk-wa-raihane.ahlamontada.net
 
المرزوقي باع السفارة السورية في تونس لحمد آل ثاني بـ 28 مليون دينار..؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مسك وريحان. :: القسم العام :: مساحة حرة-
انتقل الى: