منتديات مسك وريحان.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم

منتديات مسك وريحان.

اجتماعي، تربوي، ترفيهي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حرب الكترونية على إسرائيل وتعيدها خمس سنوات إلى الوراء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



عدد المساهمات : 1643
وسام ذهبي : 7
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

مُساهمةموضوع: حرب الكترونية على إسرائيل وتعيدها خمس سنوات إلى الوراء   الأحد أبريل 07, 2013 4:28 pm



رداً على جرائمه وانتهاكاته بحق الشعب الفلسطيني.. كيان الاحتلال الإسرائيلي يغرق في فوضى الكترونية شاملة جعلته معزولا عن الشبكة العنكبوتية جراء تعرضه لهجوم الكتروني هو "الأضخم في تاريخ البشرية" وفق وصف صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية من قبل آلاف الهاكرز المتضامنين مع الشعب الفلسطيني في أكثر من بلد عربي وإسلامي.

ووصفت "هآرتس" هذا اليوم بالعصيب على الإسرائيليين فالحرب الالكترونية ضد العدو على أشدها، فقد تمكنت آلاف المجموعات المتخصصة بالانترنت من اختراق عشرات آلاف الصفحات والمواقع الإسرائيلية على الشبكة وذلك تنفيذا للوعد الذي أطلقته تلك المجموعات "انونيوس" بمحو إسرائيل عن الشبكة العنكبوتية وذلك رداً على جرائمها وانتهاكاتها بحق الفلسطينيين وتضامنا مع الأسرى في سجون الاحتلال.

وتمكنت تلك المجموعات من اختراق وتدمير صفحات ومواقع حساسة للكيان الصهيوني ومنها مواقع أمنية وعسكرية وبنوك وعشرات آلاف الحسابات الإسرائيلية على مواقع التواصل الاجتماعي قدرت بـ000ر40 صفحة أو حساب.

وتم اخترق مواقع أمنية حساسة للعدو بينها موقع وزارة الحرب والموساد إضافة إلى مواقع كل من رئاسة حكومة كيان الاحتلال وعدد من وزاراتها إضافة إلى مواقع كل من سوق الأوراق المالية البورصة الإسرائيلية وشرطة حيفا وتل أبيب وموقع التعليم إضافة إلى بعض المواقع الإخبارية .

كما جرى نشر وثائق سرية تتضمن أسماء عملاء مجندين لصالح الموساد وبيانات عن ضباط صهاينة ومستوطنين على مواقع الانترنت إضافة إلى بيانات بطاقات ائتمان وحسابات مصرفية كما جرى سحب بيانات وزارة التجارة والصناعة.

ونقلت معلومات من داخل كيان الاحتلال أن الكتيبة الإسرائيلية المختصة بعمليات القرصنة الالكترونية أبدت عجزا تاما عن صد هذه الهجمات ما دعاها للاستنجاد بحلفاء إسرائيل التقليديين بينهم مجموعات هاكرز فرنسية وأمريكية إلا أن كيان الاحتلال لا يزال معزولا الكترونيا وبشكل شبه تام.

يشار إلى أن مصادر العدو الإسرائيلي حددت مراكز انطلاق الهجوم الالكتروني من مناطق بجنوب إفريقيا ومن دول عربية وإسلامية بينها لبنان وسورية وفلسطين والأردن والجزائر وإيران واندونيسيا موضحة أن نحو خمسة آلاف هاكرز شاركوا في استهداف المواقع الإسرائيلية.

ومن أبرز رسائل المخترقين:

رسالة الهاكرز على أحد المواقع الإسرائيلية المخترقة.. "نحن نسمع صراخ من غزة ".

نحن ندافع عن منطقتنا..

في السابق كانت الحروب بالطائرات والدبابات، أما الآن نحن ننتصر إلكترونياً ونهزمكم في الفضاء الالكتروني...

نحن ندمر.. نحن نستطيع الوصول لصفحتك الشخصية.. وجهازك الشخصي أينما تكون..

وفي أحد التعليقات التي وضعها المخترقون في موقع تابع لقوات الاحتلال: إن كـان الإسرائيليون يمتلكون طائرات حربيـة..! فإن الفلسطينييـن يمتلكون عقـولاً إلكترونية..!.

أما الردود التي انتشرت على الفيسبوك حول الحرب الالكترونية فكانت:

-شكراً لكل من نطق باسم فلسطين.. شكراً لكل من ناصر شعبها.

-شكراً لكل من حارب من أجلها في السر وفي العلن, في ميدان أو في مؤتمر أو على مواقع الانترنت.. نحن نعتز بعروبتنا أنتم منا.. ونحن منكم..

إلى حكومة إسرائيل: أهلاً بكم في انتفاضة الهاكرز..

وكتب آخر يقول: "ما أعجبني في المقاومة الإلكترونية أن الفصائل لا تستطيع ادعاء مسؤوليتها عن الهجمات"..

وآخر يقول: "استطاعت المقاومة العربية الإلكترونية بأن تفعل ما لم تفعله جامعة الدول العربية التي تأسست في 1941 استطاع الالكتروني أن يفعل خلال ساعات مالم تفعله الحكومات.. ها هي العزيمة ها هو الشاب العربي الفلسطيني والمغربي والعراقي والسوري والمصري وكل عربي وبالمناسبة انضم أحرار العالم الذين يساندون الشباب العربي وخاصة فلسطين.

وآخر يقول: "بإمكانك الآن الاستماع إلى القرآن الكريم عبر موقع الشرطة الإسرائيلية"..

إسرائيل تحشد أدمغتها التكنولوجية! أكثر من 5000 مبرمج في جيشها اﻹلكتروني وخبراءها اﻷمنين يجتمعون تحت سقف واحد لصد هجوم القراصنة!؟

هجوم الهاكزر يبدأ بشكل قوي والبورصة الإسرائيليه بدأت تخسر ملايين الشواقل وهاكزر من دول أوروبية يشارك في العملية.

نقلاً عن إذاعة جيش الاحتلال: معظم القراصنة الذين يعملون الآن على تدمير المواقع الإسرائيلية هم من من كسوفو وألبانيا والمغرب وتركيا وإندونيسيا وبعض السعوديين والفلسطينيين.

سيتم قطع الانترنت عن كافة إسرائيل" في تمام الساعة 7 ونص صباحاً من يوم غد.. والشبكات هي "يزك, بيزك, بنلؤمي, سلكوم, وهوت, وسمايل, أورنج, بيليفون", في حال استمرت الهجمات ليوم غد.

وقال آخر ساخراً: "نتنياهو: نأسف لقد دمر الهاكرز شبكة الإنترنت الإسرائيلية..!".

وآخر قال: "التحية كل التحية للأيادي الضاغطة على الكيبورد"..

وقال آخر: "إسرائيل لن تنام الليلة.. الخبراء يتوقعون أكثر من نصف مليار هجوم على كل المواقع الحكومية والتجارية الإسرائيلية.

وأضاف نقلاً عن المواقع الإسرائيلية: "أعنف هجوم إلكتروني في تاريخ الكيان الصهيوني قد يفصلها عن الشبكة خلال ساعات".

وقال آخر: في الليلة الماضية هُزمت إسرائيل.. لا تستغرب فقد تم تدمير مواقعها الإلكترونية واختراق أهم وأكبر المواقع في هذا الكيان الغاصب.

"جهينة نيوز" الذي يواكب آخر أخبار هذا الهجوم الالكتروني الكبير، يتوقع استمرار تدمير واختراق المواقع الصهيونية، وقد قدّر خبراء أن الهجوم في حال تواصله بهذه الوتيرة سيعيد إسرائيل خمس سنوات إلى الوراء وسيصيب منظوماتها الإلكترونية والدفاعية بالشلل التام.


,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mesk-wa-raihane.ahlamontada.net
 
حرب الكترونية على إسرائيل وتعيدها خمس سنوات إلى الوراء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مسك وريحان. :: القسم العام :: مساحة حرة-
انتقل الى: