منتديات مسك وريحان.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم

منتديات مسك وريحان.

اجتماعي، تربوي، ترفيهي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عاجل الى السوريين الشرفاء الاعلام يخطط لاسقاط النظام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



عدد المساهمات : 1643
وسام ذهبي : 7
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

مُساهمةموضوع: عاجل الى السوريين الشرفاء الاعلام يخطط لاسقاط النظام   الجمعة أبريل 05, 2013 3:42 pm

لتفاصيل الكاملة لمخطط اسقاط دمشق اعلامياً ..تفجير موكب شبيه بموكب الرئيس وإطلاق عيارات نارية بالقرب من قصر الروضة وإيقاف بث الإعلام السوري والصديق



بعد ان مولت فضائيات الخليج الدراما السورية لسنوات طويلة تعكف هذه الفضائيات على وضع اللمسات الاخيرة لفيديو افتراضي يصور سقوط دمشق او ما تفترض انه المعركة النهائية لسقوطها

وتتوقع الأوساط الاعلامية والدبلوماسية ان تلجأ القنوات الفضائية المضللة التي تصطف في الواجهة الأمامية للدول المتآمرة على سوريا وتعمل كذراع إعلامي في الحرب التي تستهدف صمود دمشق الى بث سلسلة اكاذيب للتأثيرعلى معنويات السوريين والايحاء بأن المعركة حسمت بسقوط دمشق، وذلك وفق سيناريو معد مسبقاً ومفبرك في المخابر الاعلامية لتلك القنوات، و يعتمد هذا السيناريو على المزج بين أحداث واقعية ومشاهد إعلامية مفبركة مخبريا حيث يتم ادخال مجموعة من السيارات الفخمة كالتي يستخدمها المسؤولون والرؤساء عادة إلى داخل دمشق و تجميع هذه السيارات لتصطف في نسق واحد وتأخذ شكل الموكب الرئاسي في احدى ساحات دمشق،ثم يتم تفجير الموكب بكمية كبيرة وشديدة الإنفجار بحيث يدوي التفجير في انحاء العاصمة، ويتولى الناس الموجودين في محيط المكان تأكيد حدوثه ، وتشير المصادر الى ان الهدف من التفجير هو منع الإعلام الوطني من تكذيب الخبر بحيث ستجد كاميرات وسائل الاعلام في حال ذهبت الى المكان تفجيرا واقعيا بموكب من السيارات الفخمة الشبيهة بالموكب الرئاسي. وتؤكد هذه المصادر أنه بعد أن تقوم وسائل الاعلام الوطنية والصديقة بتقديم هذه الصورة لمشاهديها مدة 5-10 دقائق فقط ستكون الخطوة التالية قطع البث عن محطات الاعلام الوطني والصديق بصورة كاملة على كافة الاقمار الصناعية التي تسيطر عليها دول التآمر وتضيف المصادر أنه يتوقع أن يتم بعد ذلك بساعات قليلة ضرب وتفجير المحاور الرئيسية للاتصالات الأرضية والخلوية لعزل العاصمة عن باقي المدن بعد تسرب اخبار عبر شبكة الاتصال الارضية تؤكد الوقائع الميدانية( التفجير – وجود اعيرة والعاب نارية في سماء العاصمة – فوضى الناس)، ويختتم هذا الاستعراض الاعلامي بإطلاق اعيرة والعاب نارية حقيقية من محيط قصر الروضة حتى تتم مشاهدتها من قبل السكان في سماء العاصمة بما يوحي بمشاهد احتفالية في منطقة قصر الروضة .

اسقاط دمشق اعلاميا

يعتمد هذا السيناريو على المزج بين أحداث واقعية والمشاهد الإعلامية المفبركة مخبريا .

- الاحداث الواقعية:

- يتم ادخال مجموعة من السيارات الفخمة كالتي يستخدمها المسؤولون والرؤساء عادة إلى داخل دمشق.

- يتم تجميع السيارات المشار إليها ومن عدة محاور لتصطف في نسق واحد وتأخذ شكل الموكب الرئاسي وذلك في احدى ساحات دمشق.

- يتم تفجير الموكب واقعيا بكمية كبيرة وشديدة الإنفجار من المواد المتفجرة بحيث يدوي التفجير في انحاء العاصمة دمشق ويتولى الناس الموجودين في محيط مكان التفجير تأكيد حدوثه بموكب السيارات.

- الهدف من التفجير الواقعي هو منع الإعلام الوطني من تكذيب الخبر بحيث ان كاميرات وسائل الاعلام في حال ذهبت الى المكان سوف تصور تفجيرا واقعيا بموكب من السيارات الفخمة الشبيهة بالموكب الرئاسي.

- المطلوب من وسائل الاعلام الوطنية والصديقة هو تقديم هذه الصورة لمشاهديها لمدة بين 5-10 دقائق فقط.

- الخطوة التالية هي قطع البث عن محطات الاعلام الوطني والصديق بصورة كاملة على كافة الاقمار الصناعية التي تسيطر عليها دول التآمر .

- بعد ذلك بساعات قليلة يتم ضرب وتفجير المحاور الرئيسية للاتصالات الأرضية والخلوية بهدف عزل العاصمة عن باقي المدن وذلك بعد تسرب اخبار عبر شبكة الاتصال الارضية تؤكد الوقائع الميدانية( التفجير – وجود اعيرة والعاب نارية في سماء العاصمة – فوضى الناس).

- يتم اطلاق اعيرة والعاب نارية حقيقية من محيط قصر الروضة بواسطة مجموعة من المندسين في محيط المكان حتى تتم مشاهدتها من قبل السكان في سماء العاصمة بما يوحي بمشاهد احتفالية في منطقة قصر الروضة .

- يتم الدخول على شبكة الاتصالات العسكرية وقرصنتها من قبل الاستخبارات الداعمة للمجموعات المسلحة ويتم اعطاء اوامر مزيفة للجنود والوحدات العسكرية على الارض.

- يتم قرصنة ترددات الاتصال الخلوي وتوجيه رسائل على الهاتف الخلوي تؤكد صحة المشاهد المفبركة.

- تبدأ جميع المساجد في محيط العاصمة والقريبة من خطوط التماس والتي يمكن أن يسيطر عليها المسلحين وبالتزامن بالتكبير والاعلان عن سقوط النظام بهدف التأثير على عناصر الجيش السوري المرابطين على مداخل العاصمة وعلى خطوط التماس.

- المزج بين الواقع والمشاهد المفبركة مخبريا:





الخطوة التالية:

- تتم في وسائل الاعلام المعادي بحيث يتم عرض المشاهد الواقعية المشار اليها أعلاه بعد معالجتهاوفبركتها في مختبرات هذه المحطات وذلك بادخال صورة أو مجسم للسيد الرئيس وبعض مرافقيه مقتولين جراءالتفجير وتتركيب هذه الصورة على المشاهد الواقعية او على تفجير واقعي ايضا يتم تنفيذه في احدى دول الجوار باستخدام مجسمات مصغرة او مكبرة لاحدى ساحات العاصمة وباستخدام نفس موكب السيارات او مصغرات عنها.

- يتم عرض هذه المشاهد على كافة قنوات الاعلام المعادي وتكرار العرض بمعدلات ضخ عالية جدا وذلك تزامنا مع قطع البث التلفزيوني الوطني والصديق لاجبار المشاهد على متابعة الحدث عبر وسائل الاعلام المعادي.

- فبركة مشاهد لبعض مسلحي المعارضة يعلنون سيطرتهم على مكان اقامة السيد الرئيس باستخدام النماذج السابقة.

- فبركة مشاهد لمسلحي المعارضة وجبهة النصرة يحتفلون في مكان التفجير وتظهر في المشاهد مجسم جثة السيد الرئيس و مرافقيه بين أيدي المسلحين.

- مشاهد مفبركة لبعض جنود الجيش العربي السوري يفرون من اماكن تمركزهم مخلفين ورائهم سلاحهم وعتادهم.

- فبركة مشاهد لحشود من المسلحين يسيطرون على حواجز الجيش ويقتلون جنودا سوريين بطرق وحشية جدا.

الهدف من تنفيذ هذا السيناريو:

1 تحطيم الروح المعنوية لقوات الجيش المرابطة على أطراف العاصمة والإيحاء بأن المعركة قد حسمت بمقتل الرئيس الأسد بهدف إخلاء مواقعهم بما يسمح لحشود المسلحين باللإنقضاض على العاصمة من جميع المحاور.

دفع المواطنين المدنيين إلى النزول إلى الشوارع بغية إحداث فوضى عارمة تصعب على الدولة السيطرة عليها.

إيصال الجندي السوري إلى حالة عدم الإصغاء والتمرد على الأوامر العسكرية الصادرة عن القيادة في ظل الدرجة العالية من المصداقية والواقعية التي تقدمها المشاهد المفبركة والأحداث الميدانية.

ملاحظة:

تم تأكيد موضوع إنشاء نماذج مصغرة أو مكبرة لبعض معالم العاصمة في إحدى الدول الخليجية على غرار ما تم فعله بالنسبة لليبيا.

يتم إنشاء نماذج تحاكي منطقة الروضة وماحولها وقد أكددت العديد من التقارير هذه الأعمال.

تم منذ فترة استقدام شخصيات مشابهة لشخص الرئيس من حيث الوجه والجسم إلى الدوحة وقد نشرت على الإنترنيت صور لبعض هؤولاء وقد تم تصويرهم في مشاهد مشابهة لما ذكر سالفا.

يتم الآن في الأردن تدريب مجموعات من مقاتلي المعارضة السورية على أيدي الإستخبارات الغربية تدريبيا خاصا هدفه اغتيال السيد الرئيس وذلك باستخدام نماذج تحاكي مكان سكن السيد الرئيس.

قامت المجموعات المسلحة باختراق منظومة الإتصال العسكرية اللاسلكية بمساعدة غرفة عمليات موجودة على الحدود السورية التركية تضم مجموعة من ضباط الاستخبارات التركية والإسرائيلية والفرنسية والقطرية وقد تأكد ذلك من خلال الوائع الميدانية والتقارير التي بثها الإعلام الوطني.

المقترحات:

اجراء استطلاعات ميدانية بالسرعة الممكنة لتقدير نسبة المشاهدين السوريين الذين قاموا بالتحول الى الإستقبال على الترددات البديلة والغالب أن هذه النسبة قليلة جدا لأن التحول إلى الترددات البديلة يحتاج إلى تجهيزات وتكلفة مادية وتحديدا التحول الى القمر الروسي.

الإستعانة بفنيين ومختصين في مجال الإتصالات والبث الفضائي لتقييم مدى إمكانية قطع البث وقرصنة الإتصالات كما ورد سالفا.

العمل على إيجاد طريقة فعالة لإجبار المشاهد السوري على التحول إلى الإستقبال على الترددات البديلة بالسرعة الممكنة.

وضع قيادة الجيش والأجهزة الأمنية بصورة هذا السيناريو لاتخاذ التدابير المناسبة في حال تنفيذه.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mesk-wa-raihane.ahlamontada.net
 
عاجل الى السوريين الشرفاء الاعلام يخطط لاسقاط النظام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مسك وريحان. :: القسم العام :: الإخبارية السورية-
انتقل الى: