منتديات مسك وريحان.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم

منتديات مسك وريحان.

اجتماعي، تربوي، ترفيهي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قطر تهدد الفلسطينيين إذا توجهوا إلى الأمم المتحدة..!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



عدد المساهمات : 1643
وسام ذهبي : 7
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

مُساهمةموضوع: قطر تهدد الفلسطينيين إذا توجهوا إلى الأمم المتحدة..!   الإثنين نوفمبر 12, 2012 11:08 pm



اتسعت دائرة الضغط الذي تتعرض له القيادة الفلسطينية لإحباط المسعى الفلسطيني للتوجه إلى الأمم المتحدة، لتشمل دولا عربية وخليجية بالتحديد، وتقود قطر هذه الدول بتنسيق أمريكي إسرائيلي.

وأكدت مصادر واسعة الاطلاع لـ"المنار" أن حكام مشيخة قطر أبلغوا القيادة الفلسطينية بأن الدعم المالي العربي للشعب الفلسطيني سيتوقف بقرار من الجامعة العربية التي تحولت إلى مؤسسة خليجية، في حال أصرت القيادة الفلسطينية على الذهاب إلى الأمم المتحدة لطلب عضوية غير كاملة لدولة فلسطين، وأشارت المصادر إلى أن الدوحة هددت بشن حملات إعلامية تضليلية في إطار الضغوط التي تتعرض لها القيادة الفلسطينية، منذ فترة طويلة، من جانب أمريكا وإسرائيل ودول عربية.

وكشفت المصادر عن أن مشيخة قطر تساندها دول خليجية تقوم منذ فترة باتصالات مع إسرائيل لصياغة حل تصفوي للقضية الفلسطينية، تمهد الطريق أمام تطبيع عربي شامل مع تل أبيب، وتغلغل إسرائيل في الساحة العربية، وأن هذا الحل سيطرح على الإدارة الأمريكية لمباركته، مع تعهد خليجي بتمريره في الساحة الفلسطينية، ويستند إلى إقامة كيان فلسطيني في قطاع غزة.

من جهة أخرى، أكدت دوائر مطلعة في أكثر من عاصمة أن قطر تقوم بتهريب أموال ضخمة إلى الساحات الأردنية والجزائرية والفلسطينية بهدف تخريبها وضرب الاستقرار فيها، وإثارة الفوضى بشكل يخدم البرنامج الأمريكي الإسرائيلي المسمى زورا بالربيع العربي. وقالت الدوائر إن صمت الشعوب العربية على التآمر الخليجي والسعودي القطري تحديدا، شجع حكام الخليج على مواصلة دورهم الخياني، وأضافت المصادر إن الأموال تنقل إلى هذه الساحات بطرق غير مشروعة ومن خلال الحقائب الدبلوماسية وتجار العملة والمخدرات!!.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mesk-wa-raihane.ahlamontada.net
 
قطر تهدد الفلسطينيين إذا توجهوا إلى الأمم المتحدة..!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مسك وريحان. :: القسم العام :: قسم الأخبار.-
انتقل الى: