منتديات مسك وريحان.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم

منتديات مسك وريحان.

اجتماعي، تربوي، ترفيهي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بوتين يصرح ويطلب من الدول المشاركة في الارهاب على سوريا تغيير موقفها باسرع وقت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



عدد المساهمات : 1643
وسام ذهبي : 7
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

مُساهمةموضوع: بوتين يصرح ويطلب من الدول المشاركة في الارهاب على سوريا تغيير موقفها باسرع وقت    الخميس سبتمبر 06, 2012 9:38 pm



بوتين: هناك من يستخدم "القاعدة" لتحقيق أهدافه في سورية

صرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بأن هناك من يستخدم مقاتلي "القاعدة" والمنظمات المتطرفة لتحقيق أهدافه في سورية، مؤكدا أن هذه المجموعات ستوجه ضربتها مستقبلا إلى من يدعمها، كما أشار إلى أن الثورات العربية جرت "بصورة غير حضارية وبعنف شديد" ولم تسفر عن حل للم
شاكل الاقتصادية والسياسية في هذه الدول.

وقال بوتين متحدثا لقناة "روسيا اليوم" عن الجهات التي تقدم دعما للجيش السوري الحر، وفصائل المعارضة الأخرى في سورية: "عندما يريد أحد الوصول إلى نتيجة يعتبرها مثلى، فكالعادة لا يشمئز من أي وسائل. ويحاولون استخدام كل الإمكانيات للوصول إلى النتيجة المنشودة".

كما وأشار الرئيس الروسي إلى أن هؤلاء الداعمين "لا يفكرون في التداعيات"، مؤكدا أن الأمر سيسفر عن حالة شبيهة بما حدث بعد دخول القوات السوفيتية إلى أفغانستان "عندما كان شركاؤنا الحاليون يدعمون حركة الثوار هناك وعمليا أسسوا "القاعدة" التي وجهت ضربتها إلى الولايات المتحدة نفسها فيما بعد".

وأفاد بوتين بأن "هناك من يريد استخدام مقاتلي "القاعدة" والمنظمات المتطرفة الأخرى لتحقيق أهدافه في سورية"، مؤكدا أن "هذه سياسة خطيرة وليست بعيدة النظر"، ومحذرا من أنه "لا يجوز نسيان أن هؤلاء المواطنين سيوجِهون ضربة إلى محسنيهم".

كما وأشار إلى أنه "يجب ألا ينسى هؤلاء المواطنون أنه سيتم بناء سجن لهم مثل السجن الذي أسس جنوب كوبا (غوانتانامو)"، مكررا تأكيده "أن هذه السياسة ليست بعيدة النظر وتؤدي كالعادة إلى عواقب وخيمة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mesk-wa-raihane.ahlamontada.net
 
بوتين يصرح ويطلب من الدول المشاركة في الارهاب على سوريا تغيير موقفها باسرع وقت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مسك وريحان. :: القسم العام :: الإخبارية السورية-
انتقل الى: