منتديات مسك وريحان.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم

منتديات مسك وريحان.

اجتماعي، تربوي، ترفيهي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ضبط مستودع للأسلحة والمعدات وقذائف الهاون في الميدان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



عدد المساهمات : 1643
وسام ذهبي : 7
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

مُساهمةموضوع: ضبط مستودع للأسلحة والمعدات وقذائف الهاون في الميدان   الأحد يوليو 22, 2012 7:05 pm



طهرت قواتنا المسلحة الباسلة حي القابون بدمشق من فلول المجموعات الإرهابية المسلحة التي استباحت الحي وروعت قاطنيه وعاثت فيه دماراً وخراباً حيث تمكنت قواتنا المسلحة الباسلة من القضاء على عدد كبير من الإرهابيين وألقت القبض على عدد آخر وصادرت أسلحتهم لتعيد بذلك الأمن والأمان إلى الحي.



وذكر مصدر رسمي بالمحافظة أنه تم ضبط كمية كبيرة من البنادق الآلية ورشاشات دوشكا وصواريخ كوبرا وقواذف هاون وكمية كبيرة من الذخيرة وعدد من الأجهزة اللاسلكية وأجهزة الكمبيوتر والكاميرات وبزات عسكرية وأقنعة واقية وهويات وجوازات سفر مسروقة إضافة إلى عدد من الأجهزة الطبية والأدوية المسروقة.

كذلك عثرت قواتنا المسلحة أثناء تطهيرها لحي الميدان بدمشق على مستودع يعود للمجموعات الإرهابية المسلحة يحتوي على أسلحة ومعدات عسكرية وقنابل وقواعد لقذائف الهاون وبزات عسكرية.

وذكر مصدر في المحافظة أن تلك المجموعات الإرهابية عمدت خلال الفترة الماضية إلى تهريبها وتجميعها في هذا المكان بهدف استخدامها في ترويع الأهالي والاستمرار في الجرائم وبث الفوضى في الحي والأحياء المجاورة.

أما في إدلب فقد أنهت وحدة من قواتنا المسلحة تطهير بلدات سلقين وكفرحوم وحارم والمزارع والجبال المحيطة بها في ريف المحافظة من المجموعات الإرهابية المسلحة التي كانت تعتدي على الأهالي وقوات حفظ النظام وتمارس أعمال القتل والسلب والنهب وقطع الطرقات العامة.

وأسفرت ملاحقة عناصر المجموعات الإرهابية عن إلحاق خسائر كبيرة في صفوفها وإلقاء القبض على عدد كبير من أفرادها.

وقد عرف من بين الإرهابيين القتلى علي سالم وشادي سالم وحمزة حبوش ومحمد حبوش ومحمد العبد.

وأشار المصدر إلى أن وحدات الجيش صادرت كميات من الأسلحة المتنوعة واستعادت خمس سيارات مسروقة وضبطت مصنعاً للعبوات الناسفة بداخله عدد كبير من العبوات التي تم تفكيكها إضافة إلى العثور على مشفى ميداني.

وفي حمص أحبطت الجهات المختصة الليلة قبل الماضية محاولات تسلل لمجموعات إرهابية مسلحة من الأراضي اللبنانية إلى سورية من عدة مواقع في تلكلخ بريف حمص.

وقال مصدر في المحافظة إن الجهات المختصة اشتبكت مع المجموعات الإرهابية في مواقع حالات وادلين وعيون الشعرة وتمكنت من إيقاع خسائر فادحة في صفوف الإرهابيين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mesk-wa-raihane.ahlamontada.net
 
ضبط مستودع للأسلحة والمعدات وقذائف الهاون في الميدان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مسك وريحان. :: القسم العام :: الإخبارية السورية-
انتقل الى: