منتديات مسك وريحان.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم

منتديات مسك وريحان.

اجتماعي، تربوي، ترفيهي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قناة فضائية سورية مزيفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



عدد المساهمات : 1643
وسام ذهبي : 7
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

مُساهمةموضوع: قناة فضائية سورية مزيفة    الجمعة يوليو 20, 2012 8:49 pm



بعد استهداف قناة الدنيا..فضائية سورية مزيفة واختطاف مذيع لبث الأنباء الكاذبة


قامت مجموعات مسلحة منذ أيام باختطاف أحد مذيعي الفضائية السورية محمد السعيد، وجاء ذلك تزامناً مع ورود أنباء من بعض المغتربين بأن قناة تلفزيونية فضائية تبث أغاني وطنية وتحمل شعار الفضائية السورية إلا أنه مزيف، وذلك لكسب ثقة المغتربين بأن هذه القناة هي الفضائية السورية الحقيقية تمهيداً لبث الأكاذيب عن طريقها.
وقال مصدر خاص (لشوكوماكو) أنه " يتوقع أن المسلحين قاموا بخطف المذيع لإظهاره قريباً على شاشة القناة المزيفة بهدف تضليل المشاهدين، وإيهامهم أن مايشاهدونه من أخبار كاذبة هو على الفضائية السورية الحقيقة ".
وتابع المصدر إنه" من الضروري تنبيه جميع السوريين لمثل هذه العمليات تجنباً للتضليل" مشيراً إلى أن " البحث جار حالياً من قبل الجهات المختصة لمعرفة الجهة التي قامت بخطف المذيع".
يشار إلى أنه تم قطع بث قناة الدنيا يوم أمس الخميس، وقالت وزارة الإعلام بأن ذلك "تمهيداً لاطلاق حملة أخبار وصور كاذبة" وطمأنت الوزارة بأن"حكومتنا وقواتنا المسلحة الباسلة حاضرة دائماً" مشيرةً إلى أن "ما تبثه وما ستبثه هذه القنوات لا صحة له".
وبعد قيام ادارة نايل سات بإيقاف بث قناة الدنيا تمهيداً لاطلاق حملة أخبار وصور كاذبة عن دمشق، يمكن متابعتها على المدار نفسه على التردد10921، ويمكن متابعة الفضائة السورية في حال تم قطع بثها على القمرين نايل سات 11679 أفقي، وهوت بيرد 12015 أفقي والاخبارية السورية على نايل سات 11390 عمودي أضافة للترددات الحالية.
وفي سياق الحرب متعددة الأذرع والوسائل التي تشنها دول غربية وعربية وإقليمية على سوريا، عقد اجتماع في عاصمة دولة "عربية" الشهر الماضي ضم ممثلين من عدد من الدول المعادية للشعب السوري، من بينهم عناصر استخباراتية، انتهى بقرار مشترك بقطع بث القنوات الفضائية السورية الرسمية وغير الرسمية على قمري عربسات ونايل سات في الفترة الواقعة بين 10 – 15 حزيران، إلا أن كشف المخطط والتسريبات التي انتشرت حول الموضوع، دفع هذه الجهات إلى تأجيل تنفيذ مخطتهم.
و ينص الإتفاق السابق على "التحضير لحملة إعلامية غير مسبوقة من القنوات ذاتها التي ساهمت بالتحريض وسفك الدم السوري منذ بداية الأحداث في سوريا، وتتركز الحملة الجديدة على الإيهام بـ"سقوط دمشق" بيد عصابات "الحر"، وبث مشاهد ومقاطع فيديو مفبركة حول هذا الموضوع.
وبحسب المعلومات التي وصلت لـ"شوكوماكو" أن القرار الذي اتخذ في اجتماع المجلس الوزاري العربي يوم 2 حزيران كان على خلفية النتائج التي جرى التوافق عليها في الاجتماع المذكور.
وأضافت المصادر أن "الحملة التي تخطط القنوات التي شكلت الذراع الإعلامي للحرب على سوريا ستركز مجتمعة على تناقل المعلومات والتقارير ذاتها، مع إعادة تغليفها وإنتاجها مرة بعد أخرى، بهدف إقناع المشاهد السوري ومحاصرته بصريا وسمعيا وإقناعة بصحة المعلومات المفبركة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mesk-wa-raihane.ahlamontada.net
 
قناة فضائية سورية مزيفة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مسك وريحان. :: القسم العام :: الإخبارية السورية-
انتقل الى: