منتديات مسك وريحان.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم

منتديات مسك وريحان.

اجتماعي، تربوي، ترفيهي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التفجيرات الإرهابية في دمشق من تدبير الـ سي آي إيه والموساد الاسرائيلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



عدد المساهمات : 1643
وسام ذهبي : 7
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

مُساهمةموضوع: التفجيرات الإرهابية في دمشق من تدبير الـ سي آي إيه والموساد الاسرائيلي   الأربعاء مارس 21, 2012 12:11 pm

كشفت صحيفة ايدنلك التركية أن التفجيرات الإرهابية التي وقعت في دمشق وحلب مؤخرا مدبرة من المخابرات المركزية الأمريكية والموساد الإسرائيلي وفق ما أكدته لها مصادر متخصصة بشؤون المنطقة.وقالت الصحيفة في تعليق لها اليوم نشره موقع بوابة الأهرام .. إن زيادة العمليات الإرهابية في سورية مؤشر على وضع واشنطن خطتها العمليات السرية حيز التنفيذ لكسر تحدي مقاومة النظام السوري للسياسات الأمريكية في المنطقة لافتة إلى ان المعلومات الواردة إليها تشير إلى إمكانية زيادة العمليات الإرهابية في سورية في الأيام القريبة القادمة .
وربطت الصحيفة بين ازدياد العمليات الإرهابية في سورية وبين الزيارات المتعددة لكبار المسؤولين الأمريكيين إلى تركيا والمتعلقة بالدرجة الأولى بالتطورات الجارية في سورية حيث قضى العديد من المواطنين السوريين في انفجاري دمشق وحلب بعد زيارة مدير المخابرات المركزية الأمريكية ديفيد باتريوس إلى تركيا.
وقالت الصحيفة .. ان المعلومات الواردة إليها تشير إلى إن المخابرات الأمريكية رفعت خطتها العمليات السرية إلى مستوى أعلى حيث تم اختيار دمشق وحلب المراكز الاقتصادية السورية المهمة وان واشنطن تسعى لإثارة التحريض المذهبي في المدينتين لإشاعة الفوضى فيهما كما فعلت في العراق بعد الاحتلال.
ونقلت الصحيفة عن مصادر مطلعة قولها .. ان فرق المخابرات المركزية الأمريكية والموساد بدأت بالتحرك ومع تنفيذ العمليات السرية في الفترة القريبة القادمة التي تتضمن عمليات اغتيال وتفجيرات في المدن سترتفع أعداد القتلى يوميا في البلاد .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mesk-wa-raihane.ahlamontada.net
 
التفجيرات الإرهابية في دمشق من تدبير الـ سي آي إيه والموساد الاسرائيلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مسك وريحان. :: القسم العام :: مساحة حرة-
انتقل الى: