منتديات مسك وريحان.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم

منتديات مسك وريحان.

اجتماعي، تربوي، ترفيهي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وفاة الدكتور ابراهيم الفقي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



عدد المساهمات : 1643
وسام ذهبي : 7
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

مُساهمةموضوع: وفاة الدكتور ابراهيم الفقي    السبت فبراير 11, 2012 7:55 pm



لقي الدكتور المصري إبراهيم الفقي، خبير التنمية البشرية رئيس مجلس إدارة المعهد الكندي للبرمجة اللغوية، مصرعه مختنقاً صباح اليوم الجمعة 10 فبراير/شباط 2012، إثر نشوب حريق مهول بشقته الكائنة بشارع مكرم عبيد بمدينة نصر.

وحسب وسائل الإعلام المصرية فإن الحريق نشب في الطابق الثالث من مركز الطب النفسي الخاص بالدكتور، وقد امتد لباقي أدوار العقار حيث يقيم.

وأضافت المصادر ذاتها بأن الحريق أدى إلى وفاة الدكتور الفقي عن عمر يناهز الثانية والستين عاماً، وشقيقته "فوقية محمد الفقي" ذات الثانية والسبعين عاماً، إضافة إلى مربية الأطفال المقيمة معهما في الشقة نفسها.

وإلى هذه الساعة لا تزال أسباب الحريق مجهولة، لكن أحد أفراد عائلة الفقي يقول إن "كثرة أفران التدفئة هي السبب الرئيسي". بينما أشارت مصادر أخرى إلى نشوب حريق في سلم خشبي داخلي.

يُذكر أن الدكتور الفقي خبير في التنمية البشرية والبرمجة اللغوية رئيس مجلس إدارة المعهد الكندي للبرمجة اللغوية مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إبراهيم الفقي، وهو مفكّر وكاتب لأكثر من خمسين كتاباً، وله أشرطة سمعية وبصرية، ومحاضر عالمي، درَّب أكثر من مليون شخص على مدار ثلاثين عاماً في محاضراته ودوراته وأمسياته في أكثر من 33 دولة باللغتَيْن الفرنسية والإنجليزية، إضافة إلى العربية، وهو مُعِدّ ومقدّم لأكثر من برنامج، منها "الحياة أمل"، "الطاقة البشرية"، "القوة الذاتية"، "طريق النجاح"، "لقاء مع شخصية ناجحة"، "نادي النجاح"، و"نجاح بلا حدود"، وهو أول من أدخل ونشر علوم التنمية البشرية في العالم العربي وإفريقيا عن طريق دوراته وبرامجه وأمسياته واستشاراته الخاصة ومقالاته في وسائل الإعلام المختلفة وإصداراته.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mesk-wa-raihane.ahlamontada.net
 
وفاة الدكتور ابراهيم الفقي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مسك وريحان. :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: