منتديات مسك وريحان.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم

منتديات مسك وريحان.

اجتماعي، تربوي، ترفيهي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ۩۞۩♥§♥الوان الشعر للخريف♥§♥۩۞۩

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوعدالصادق




عدد المساهمات : 1520
وسام ذهبي : 3
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
العمر : 35

مُساهمةموضوع: ۩۞۩♥§♥الوان الشعر للخريف♥§♥۩۞۩   الإثنين أكتوبر 24, 2011 1:21 pm

۩۞۩♥§♥الوان الشعر للخريف♥§♥۩۞۩





تغيير مظهرك من خلال إعطاء لمسة جديدة من اللون على الشعر ، وبطبيعة الحال سوف ينظر فيها أولا ، أو ربما كنت ترفضى أن؟ تبدو مغرية مثل لون الشعر في الصورة أدناه هو تسليط الضوء على الأفكار غلم الشعر اسلوب واحد للتميز . قد تكون قادرا على طلب المساعدة من خبير أو مصفف الشعر لجدائل الشعر التي من شأنها أن الموقف الذي ملحوظ. كنت لا تخافوا لهذه التجربة في تحديد واختيار تصفيفة الشعر الخاص بك ، ربما يمكنك تجربة مع عدة ألوان لهذه التجربة مع تحديد اليوم أغمق أو أفتح من لون شعرك الطبيعي، هو بطبيعة الحال لإنعاش شعرك لكي تبدو أكثر جذابة.




تسريحات شعر جذابة لأجمل امرأة

لمسات جذابة لأجمل تسريحة شعر

إنّ التجديد والتغيير هو حلم المرأة والرجل على حدٍ سواء، فمثلما تحب المرأة أن تبدو جميلة، من المؤكد أنّ الرجل يبحث عن كل ما هو جميل، خاصة في شكله وشخصيته، وكذلك المرأة طبعًا.

فالمرأة تبحث عن الخروج عن المالوف على أن تبقى جميلة وراضية عن نفسها، وفي قصات الشعر نفس الشيء.

ربما تكون تصفيفة شعرك جذابة أو مرضية بشكل كبير، ولكن في بعض الأحيان تكونين في حاجة للمسة إضافية تزيد من جمال طلتك، فالتغيير والتجديد مطلوبان دائما فلا مانع من اتباع كل ما يبرز جمال شعرك ووجهك.

ولا مانع من التجديد والتغير لما هو أفضل واجمل.

فلا تدخري وسعا في اتباع كل ما هو جديد ومبتكر في فن تصفيف الشعر، وذلك إذا رغبت في مواكبة العصر واخر صيحات الموضة العالمية. وإليك بعض الخدع البسيطة التي تتبعها نجمات هوليوود والتي ننصحك بإتباعها:

1- ثني ذيل الحصان لكعكة:
لقد اتبعت الفنانة كيت بيكانسل هذه الخدعة البسيطة في تجديد مظهرها وهي ثني ذيل الحصان على هيئة كعكة شينيوه، مع زيادة كثافة الشعر في مقدمة الرأس، وذلك بضغط الشعر نحو للأمام من عند منطقة تاج الرأس وتثبيته بالأسبراي.



2- تخلي عن المكواة وموجي شعرك:
لا مانع من التجديد والابتعاد قليلا عن الشعر المفرود بالمكواه، فالشعر المجعد والمموج قد يضفي عليك جاذبية وهو ما تتبعه كثيرا نجمة البوب بيونسيه كثيرا ما تترك شعرها المموج للعنان.

وللحصول على مظهر رائع اغسلي شعرك ثم ادهنيه بقليل من المرطب ثوم قومي بالضغط عليه بلطف لتتخلصي من الماء الزائد. ضفري شعرك إلى ضفائر متعددة صغيرة لتقومي بفكها في اليوم التالي بلطف للحفاظ على تمويجات الشعر، ويمكنك تثبيت شعرك بقليل من الإسبراي.



3- بومبيه الشعر:
الشعر الكثيف له جاذبية خاصة، ومن أنجح الخدع للحصول على شعر يبدو أكثر كثافة هو بومبيه الشعر، فقط قومي بتمشيط الجزء السفلي من شعر تاج الرأس عكس اتجاه نمو الشعر ثم قومي بتغطيته بالطبقه العليا من الشعر وثبتيها بالاسبراي.
ويمكنك تثبيت بومبيه الشعر عن طريق دبابيس الشعر توضع اسفله وذلك لضمان عدم هبوطه.



4- الشعر المدرج:
أبرزي جمال شعرك المدرج وذلك بدهنه بقليل من السيروم الملمع قبل تجفيفه وكيه، ومن الخدع المتبعة ترك الشعر ليتدلى على الوجه مع تثبيت إحدى الخصلات الأمامية خلف الأذن.



5- الكعكة العليا:
لا تخشي تصفيف شعرك على هيئة كعكة عليا، فهي منتشرة وموضة. ويمكنك الحصول عليها عن طريق لم الشعر ذيل حصان أعلى الرأس ثم القيام بتضفيره ولفه حول رابطة الشعر مع تثبيته بدبابيس الشعر.



6- عصابات الرأس:
من أفضل إكسسوارات الشعر عصابات الرأس التي يمكنك استغلالها في رفع المنطقة الأمامية من الشعر بشكل جذاب وجميل. ولمزيد من الأناقة قومي بزيادة كثافة منطقة تاج الرأس بتمشيط الطبقات السفلى من الشعر عكس اتجاه نموها، وذلك قبل استخدام عصابات الرأس.



7- الكريم لزيادة لمعان وبريق شعرك:
من الخدع المتبعة دهن الشعر المبلل خاصة القصير منه بقليل من الكريم مع مختلف أنواعه وذلك قبل تجفيفه بالمجفف الكهربائي. فهذه الخدعة تساعدك في الحصول على شعر ناعم خال من التهيش فضلا عن ان الكريم يضفي بريقا لشعرك تلفتين به الأنظار.



8- اتركي خصلات من شعرك تتدلى على وجهك:
من الخدع التي تتبعها النجمة تايلور سويفت ترك بعض الخصلات الأمامية من الشعر تتدلى على جانبي الوجه بشكل جذاب وأنيق.



9- غيري لون شعرك:
أما إذا كنت ترغبين في تغيير جذري لمظهرك تلفتين به الأنظار فلا يوجد افضل من صبغ الشعر، وهو ما تتبعه نجمات العالم من حين لآخر














نيكول كيدمان وميلي سايرس – تسريحة الضفائر

نجمات هوليوود يعدن موضة "الضفائر"

أعادت نجمات هوليود، ومن بينهن نيكول كيدمان، وميلي سايرس، موضة الجدائل أو الضفائر إلى الواجهة، إما على الجانب، أو الضفائر الخلفية، ليُعدن بذلك تسريحة مضى عليها كثير، وكانت تعتبر حصرًا على الفتيات الصغيرات.

ولطالما ارتبطت هذه التسريحة بتلميذات المدارس؛ إذ تُعتبر تسريحة عملية؛ ترفع الشعر عن الوجه ليبقى مرتبًا طول النهار، كما أنها تسريحة مناسبة جدًّا في أيام الحر؛ إذ تبعد الشعر عن الرقبة والأكتاف، وتحديدًا في المناطق التي تعاني من رطوبة عالية.

إلا أن نجمات هوليوود -وكعادتهن دائمًا- أضفن لمساتهن الخاصة إليها، كلٌّ على طريقتها وبألوانها وتوقيعها الخاص، فكانت إما جانبية، أو خلفية، أو مبعثرة لتعطي طلة أكثر طبيعية، أو ثنائية، أو حتى تتضمن قماشة متناسقة مع ملابسها، وغيرها كثير، كما ستُظهر الصور أدناه.

وتعطي الجدائل أو الضفائر انطباعًا بأن صاحبتها أصغر سنًّا مما هي عليه حقًّا. ويمكن تقسيم الشعر إلى قسمين وتسريح ضفيرتين، أو يمكن فرد نصف الشعر وتسريح النصف الآخر.

ولعل أشهر من اعتمدت الضفائر الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان، والمغنية ريهانا، ومايلي سايرس، وإليشا كيز، وغيرهن كثير.

الاحتمالات كبيرة، ويبقى الأمر متروكًا للمخيلة وبعض المقترحات من الصور التالية.



تسريحات الضفائر أحدث صيحة الصيف

تسريحات الضفائر أثبتت صلاحيتها للحياة اليومية
ساهم مصممو الأزياء في عودة الضفائر بقوة إلى منصات العرض، كما أن نجمات هوليوود لديهن حاليا ولع شديد بتسريحات الجدائل.

وقد أثبتت تسريحات الضفائر الجذابة صلاحيتها للحياة اليومية منذ عهد طويل؛ إذ إن الجدات كن يعرفن جيدا أن تسريحات الجدائل جميلة وعملية في نفس الوقت.

وتمتاز تسريحات الجدائل الحديثة بأنها مناسبة للعمل، كما أنها تُعد مناسبة للشواطئ إذا كانت مجدولة على نحو متحرر، فضلا عن أنها تصلح للمناسبات الاحتفالية إذا تم تصفيفها بمزيد من الدقة. وعن تسريحات الجدائل يقول كريم أميرشيه، الخبير لدى شركة Wella Pro Series: “تُعد بديلا حقيقيا لتسريحات الشعر المرفوع، إذا لم يكن من الضروري أن تتسم الطلة بالصرامة الشديدة”.

وبالطبع تعتبر تسريحات الجدائل مُخصصة في المقام الأول للشعر الطويل.

وتتربع ضفيرة جريتشن (بطلة مسرحية فاوست للأديب الألماني جوته) المجدولة بشدة والتي يتم لفها حول الرأس أو الضفيرة المجدولة بشكل غير مشدود بمؤخرة الرأس على عرش تسريحات الصيف.

ومَن ليس لديها شعر طويل، يمكنها أيضا أن تواكب أحدث صيحات تسريحات الشعر من خلال تجديل “القُصَّة”.

وكإمكانية بديلة يسمح أيضا باللجوء إلى بعض الحيل البصرية، وأوضحت أليكسندرا ريجانو، مديرة قسم التدريب لدى شركة Essanelle Hair Group ذلك بقولها: “طوق الشعر أو ربطة الشعر المطاطية المصممان بمظهر مجدول يمنحان المرأة طلة «هايدي كلوم» عارضة الأزياء الألمانية الأنيقة جدا”.

أما مَن ترى أن ضفيرة جريتشن أو طلة فتيات جبال الألب ذات طابع محافظ جدا، فتعد “طلة البانك الجديدة” (New Punk Look) مثالية بالنسبة لها.

وهناك استايل آخر يستلهم روح الماضي وأناقة ستينيات القرن الماضي، وهو اتجاه يتربع أيضا على عرش الأزياء في الوقت الحاضر، ويعول هذا الاتجاه على التباين.








أفكار لشعر متوسط الطول فى السهرة
إذا كان شعرك متوسط الطول فهناك خمسة أفكار أساسية يمكنك الإختيار من بينها لتكونى أنيقة .. فميزة الشعر المتوسط أنه يمكن تشكيله بسهولة أكثر من الشعر الطويل والشعر القصير .. كل التسريحات التى نقدمها لكِ عبر خصلات الشعر الطليقة والتى تتناسب بشكل أكبر مع فترة المساء



الشعر الكيرلى والمموج

لفائف الشعر والتموجات من أكثر التسريحات التى تعشقها الفتيات .. لأنها تعطى مظهرا مميزا وخاصة مع الغرة الجانبية .. وإذا كان شعرك متوسط الطول فإن تلك التسريحة ستزيد من قصره وبذلك تكونى قد غيرتى من إطلالاتك ويتوقع من حولك أنكِ قمتى بقص شعرك


الشعر المنفوش

عرفنا أن الشعر المنفوش من أبرز صيحات الموسم سواء المربوط ومنفوش لأعلى أو المنفوش وهو منسدل بهذه الطريقة المبينة بالصورة حيث يبدأ النفش من منتصف الشعر ليعود هابط فى أطرافه ويعطى مظهر مدهشا .. ويفضل معه فرق الشعر من الجانب




الشعر الفوضوى

سواء كان بطول واحد ومتروك بشكل فوضوى أو كان مكون من طبقات متدرجة متداخلة بشكل فوضوى فإن الشعر الغير منتظم من الإطلالات المميزة والتى تقربك أكثر من الطبيعة وهذا أفضل ما يمكنك الشعور به لأن كلما كنتِ أكثر طبيعية تقربت أكثر ممن حولك



الشعر المطوى للخارج

طى الخصلات للخارج أيضا يزيد من قصر شعرك وبالتالى يعطى مظهرا أنيقا لمحبات التميز والإختلاف ويفضل هذا الموسم ان يكون الفارق جانبيا والشعر بأطوال متدرجة قصيرة من الأمام لتطول بالتدريج حتى الخلف



الشعر الناعم المنسدل

التسريحة الاكثر انتشارا ولكن ما يميزها بساطتها وعمليتها سواء قمت بتركه ناعما مع غرة امامية او قمت بعمل غرة جانبية طويلة

أفكار تسريحات شعر للحفلات



عندما تدعين لحضور حفل خاص فإن الحيرة تظهر فى إختيار الإطلالة بشكل عام .. سواء كان الفستان أو المكياج أو تسريحة شعر .. لذلك أحضرنا لكِ مجموعة من التسريحات المميزة لتختارى منها ما يناسبك .



تسريحة للشعر المتوسط الطول .. يمكنك قسم الشعر من الأمام إلى جزئين سواء كان الفارق فى المنتصف او جانبى قليلا .. ثم اخراج اطراف شعرك الى الخارج كما بالصورة لتعطى مظهرا منفوشا وانيقا



لذوات الشعر القصير يمكنك تجربة هذه التسريحة المميزة عبر اتجاه شعرك للخلف وشبكه وترك باقى الشعر ينسدل بنعومة مع اطلاق خصلة جانبية بسيطة من الامام

اذا كان شعرك طويلا فالشعر الفوضوى من ابرز اتجاهات هذا العام .. يمكن تجربتها فى سهرتك وترك شعرك المموج يتمايل على الجانبين ومن الخلف كما بالصورة

ايضا لذوات الشعر الطويلة فتسريحة الشعر المنفوخ لأعلى من ابرز الاتجاهات لهذا العام .. يمكنك تجربة الانتفاخ الخلفى قليلا مع شبكة الخصلات الجانبية من الشعر للخلف سويا وتركه منسدلا على الجوانب كما بالصورة



اذا كنتِ تتمتعين بشعر قصير جدا فيمكنك تجربة الجرأة فى تسريحتك عبر عمل الخصلات الملتفة وتركها لأعلى مع غرة بسيطة وترك الجزء السفلى من الشعر املس



لذوات الشعر المتسوط جربى رفع شعرك لأعلى وترك جزء منه ينسدل ليظهر وكأنه قصيرا على الجزء المرفوع بإتجاه معين واطلقى غرة جانبية فى نفس الاتجاه كما بالصورة

لعاشقات العودة للكلاسيكية يمكن تنفيذ تلك التسريحة .. اتجاه الشعر بأكمله لأحد الجوانب وطيه للداخل مع غرة جانبيه ملتفة للداخل بنفس الجانب

من التسريحات المنتشرة كثيرا وهى رفع الشعر لأعلى وتثبيته بهذا المظهر المنفوش الأنيق مع غرة بسيطة ومميزة تكمل الطلة
تسريحة شينيون للصيف
عندما تقررين الذهاب لقضاء عطلة صيفية لمدة يوم تحتاجين لتسريحة شعر تتلاءم مع هذا الجو .. بحيث تكون مشرقة وبسيطة ومرحة وفى نفس الوقت لا تضايقك عندما يتلاقى شعرك مع نسمات الهواء.. نقدم لكِ اليوم شينيون صيفي بسيط يصلح لمناخ المصيف ونزهاته

الخطوة الأولى

بعد غسل الشعر قومى بعمل مجموعة من الجدائل العشوائية الصغيرة بشكل طولى من بداية شعرك وحتى أطرافه


الخطوة الثانية

بعد جفاف شعرك “أو يمكنك تجفيفه بالمجفف” قومى بفك تلك الجدائل لتحصلى على خصلات مموجة


الخطوة الثالثة

مرة أخرى أعيدى الجديلة الجانبية بشكل مرن وبإتساع حيث تبدو أكثر طبيعية كما بالصورة



الخطوة الرابعة

قومى بربط شعرك كله لأسفل كذيل حصان خلفى ولكن لا تقومى بشده تماما وإنما إجعليه مرتخيا قليلا “لاحظى أن الخصلات العلوية مموجة بسبب الضفائر التى قمتِ بصنعها فى البداية”



الخطوة الخامسة

قومى بلف ذيل الحصان على هيئة كعكة غير مستوية وواسعة الخصلات وأشبكيها كما بالصورة

الخطوة السادسة

هكذا حصلتى على شينيون صيفى يتناسب مع الطقس الحار .. حيثما تذهبين سيناسبك ويكون الإختيار الأمثل لعطلتك
جدائل متحررة وشقية نهارا، وأمواج براقة وحيوية ليلا


جدائل متحررة وشقية نهارا، وأمواج براقة وحيوية ليلا

يعرض مظهر ربيع وصيف “نتورال فورمولا” صرعتين رائدتين للفصول الحارة: تسريحة جدائل تتحول لشعر منسدل متموّج.مباشرة من مسارات عرض كبريات دور الأزياء في العالم، ومن فوق السجادة الحمراء. بطريقة سهلة، حرّة ومتحررة، تلائم جميع أنواع الشعر، وكلها حيوية وجمالا…



على مسارات عرض الأزياء، وخلال عرض موضة 2011 التي تطرحها أكبر دور الأزياء العالمية ك: فلنتينو، لاكوست وشارلوت رونسون تمايلت العارضات بشعر مجدول بأساليب متعددة: ضفائر مشدودة، وأخرى شقيه، وأخرى حرة… بالمقابل، اختار “ماركس جيكوبس” و “مايكل كورس” أن يعرضوا تصميماتهم مع الشعر الطويل، المتموج والناعم. وتقوم جينيفير لوبيز الجميلة، التي انضمت حديثا للجنة التحكيم في برنامج “أميريكان آيدول”، بعرض شعرها الممتلئ والمموج، الذي يوحي بالنعومة والصحة، في كل حلقة من حلقات البرنامج.



أما مصفف الشعر، والمصمم الرئيسي في “ناتورال فورمولا”، عومير أساف فقد اختار أن يدمج بين جميع التوجهات السائدة، وابتكر مظهرا صيفيا يجمع بين مظهرين عصريين في تسريحة واحدة. تعتمد هذه التسريحة على الجدائل رائعة الجمال، جدائل مشدودة تـُظهر محاسن الوجه، ولكنها سرعان ما تتحول إلى شعر مموّج، مفرود، ذو مظهر متحرر ومثير. الأمر الجميل، هو أن بالإمكان عمل هذه التسريحة بسهولة شديدة بواسطة مستحضرات تصفيف الشعر المتطورة من إنتاج “ناتورال فورمولا”.



مظهر الجدائل

قام عومير بتجديل عدد كبير من الضفائر، بتقنيات متعددة، ثم قام بلف هذه الجدائل على الرأس بمحاذاة “الجمجمة”. هنالك حول الجدائل بعض الخُصل الحرّة التي تمنح التسريحة لمسة من اللطف والخفـّة، تتلاءم وفصل الربيع. كم من السهل الحصول على هذا المظهر؟ يقول عومير: “الضفائر هي جزء من المظهر الريفي، المظهر المتحرر لدى (الهيبيين) خلال سنوات الستين والسبعين من القرن المنصرم. وهي تندمج بشكل سلس وطبيعي مع الملابس الزاهية المتورّدة والغنية بألوان الصيف القادم”. وتابع: “أنصح بمسح الشعر الرّطب بـ “موس مانح للحجم”، وتوزيعه جيدا على طول الشعر بمساعدة الأصابع.
وبعد ذالك يقسم الشعر لخصل, وتجدل الجدائل إلى الأمام أو مستقيمة. وبعدها نقوم ب (قلبها) أو (تدويرها) وضم كل جدولة إلى جلدة الرأس وتثبيتها بواسطة دبابيس الشعر السوداء التقليدية (دبابيس الجدّة). لا حاجة لشد الجدائل أكثر من اللازم، وذلك لكي نحافظ على شكل متحرر مع أطراف حرّة، تشكل جزءاً من المظهر وأسلوب التصفيف”.



مظهر “الأمواج”…

بصورة جميلة وساحرة، تستطيع جدائل المظهر الصباحي أن تتحول لأساس متين يعتمد عليه مظهر الشعر المنسدل المتموج الملائم لساعات المساءً، بإضافة لمسة من أحمر الشفاه البرّاق.يقول عومير: “بعد أن يجف الشعر، نفكك الجدائل، ونقوم بفرد الشعر ونفضه قليلا لنمنحه مظهرا متموجا. ثم نقوم برشّه ببخـّاخ “GO WILD” الذي يمنحه مظهرا مثيرا متحررا يشبه إلى حد كبير أمواج البحر. بعد ذلك، نقوم بترتيب أمواج الشعر باليدين من أجل اكتساب مظهر ذي حجم ملحوظ. أما من ترغب بتضييق أطراف الشعر وتقليل حجمها، فأنصحها بمسح القليل من الـ”فاكس” (الشمع) لتعطيه مظهرا غير برّاق يقلل من حجمه”.



تعتمد التسريحات السالفة الذكر على ثلاثة مستحضرات رائدة من مجموعة “ناتورال فورمولا”:

• موس لإعطاء حجم كبير GO volume – يمنح الشعر ليونة ويسهل عملية التصفيف

• بخـّاخ (SPARY) GO wild – لمظهر مثير وطبيعي، يشبه أمواج البحر.

• فاكس ذو مظهر غير برّاق GO create- يمكننا من التحكم بحجم الشعر

تقوم “ناتورال فورمولا” بتطوير مستحضرات صديقة للبيئة، دون تجربتها على الحيوانات. فكلها مبنية على أساس معادلات طبيعية للعناية بالشعر. ويحتوي كل مستحضر على تركيبة من العناصر الطبيعية التي تمكننا، بالإضافة للتصفيف، من المحافظة على مظهر حيوي وصحي.

بإمكانكم الحصول على هذه المستحضرات في شبكات الصيدليات الرائدة، وشبكات التسويق المختلفة












_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mesk-wa-raihane.ahlamontada.net/profile?mode=editprofile
 
۩۞۩♥§♥الوان الشعر للخريف♥§♥۩۞۩
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مسك وريحان. :: عالم حواء :: العناية بالشعر-
انتقل الى: