منتديات مسك وريحان.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم

منتديات مسك وريحان.

اجتماعي، تربوي، ترفيهي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ¶°…°«¸ قتلت عمي ¸»°…°¶

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوعدالصادق




عدد المساهمات : 1520
وسام ذهبي : 3
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
العمر : 35

مُساهمةموضوع: ¶°…°«¸ قتلت عمي ¸»°…°¶   الجمعة أكتوبر 07, 2011 3:40 am

قصه واقعيه (غريبه )
¶°…°«¸ قتلت عمي ¸»°…°¶







قصه واقعيه (غريبه )
قتلت عمي*

من القصص المبكية والمؤثرة أن إمراة سجينة اتصلت بي وقالت بأنها متزوجة قضيتها قتل عمها سألتها كيف قتلتي عمك قالت عمي ظلمني أساء لي ما رأيك بان عمي وقف في طريق زواجي من زوجي وكان أبي على قيد الحياة ومع ذلك والدي تفهم وضعي وزوجتي يقول أنك زوجتها من غير قبيلتنا توفي والدي أول عمل قام بفعله عمي هو أخذ جميع أموال والدي هنا ما توقف ظلم عمي بل ضايق زوجي حتى أنه خسر تجارية ولم يبق عنده دينار واحد بل أنه أصبح مديوناً وسجن سنتين مع أن مالي موجود من أبي لكن أخذه عمي حاولت أن أخذ منه كي أسدد دين زوجي لكنه رفض خرج زوجي من السجن بحاله نفسية لا يعلمها إلا الله عشت في بيتي لوحدي لمدة سنتين كان زوجي بها في السجن أنا وأولادي بسبب ظلم عمي وقد ضايق زوجي بعد خروجه من السجن وأتعبه نفسياً حتى أنه توفي من جراء أصابته بمرض لم نستطيع علاجه كل ذلك لأني تزوجته بدون رضاه .
في يوم من الأيام لما توفي زوجي وضاقت بي الحياة ولم أجد عندي شيئا ذهبت إليه فقلت يا عمي أعطني حقي قال / ليس لك شيء ـ تقول أخذت السكين وبدون شعور فقتلته في لحظة لم أستطيع أن امنع نفسي .
وهذه عاقبه الظلم ( الظلم ظلمات يوم القيامة ) فقد كان بإمكان عمها أن يسكت وأن يعطيها حقها الشرعي .. تم إيقاف البنت وحكم عليها بالقصاص إلا أن أبن المتوفى أراد أن يصحح ما أخطأ فيه والده .. فجاء إلى القاضي وتنازل عن حقه في القصاص ومضت مدة الحق العام خرجت المرأة وعادت إلى بيتها .. بل أعاد لها ابن عمها جميع مستحقاتها ولكن بعد أن تجرعت وحدة السجن خمس سنوات بعيدة عن أولادها .. عادت لبيتها بعد ان قتلت عمها بيدها .. فالسعيد من وعظ بغيره والشقي من لم يتعظ؟؟







_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mesk-wa-raihane.ahlamontada.net/profile?mode=editprofile
 
¶°…°«¸ قتلت عمي ¸»°…°¶
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مسك وريحان. :: القسم الأدبي :: القصص والروايات-
انتقل الى: