منتديات مسك وريحان.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم

منتديات مسك وريحان.

اجتماعي، تربوي، ترفيهي
 
الرئيسيةاليوميةالأحداثمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر
 

 الطوغو تنسحب من البطولة.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

الطوغو تنسحب من البطولة. Jb12915568671
عدد المساهمات : 1667
وسام ذهبي : 7
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

الطوغو تنسحب من البطولة. Empty
مُساهمةموضوع: الطوغو تنسحب من البطولة.   الطوغو تنسحب من البطولة. Icon_minitimeالأحد يناير 10, 2010 1:00 am

قرر منتخب الطوغو الإنسحاب من بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد تعرض الحافلة التي تقل الفريق لهجوم من قبل مسلحين مساء الجمعة. وأذيع النبأ على تليفزيون هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) السبت أن الطوغو كانت ضمن فرق المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبها بوركينا فاسو وغانا وكوت ديفوار. وأشار تليفزيون (بي بي سي) إلى أن الفريق الطوغولي يتواجد حاليا في مطار كابيندا بانتظار طائرة لتقله إلى الطوغو.
وكان ايمانويل اديباور لاعب منتخب الطوغو قد قال إن فريقه لم يفق من الصدمة التي تعرض لها حتى الآن بعدما تم الاعتداء على حافلة المنتخب من قبل مسلحون مجهولون. وأوضح اديبايور فيما أبرزته شبكة سكاي سبورتس البريطانية "أعتقد أن العديد من اللاعبين يودون الرحيل، لا يوجد أحد يرغب في المشاركة في هذه البطولة بعد ما حدث لنا". وأضاف لاعب مانشستر سيتي الانجليزي "معظمنا يرغب في العودة إلى منازلنا، لم تمكن من النوم بعدما شاهدنا أحد زملائنا يتلقى عيارا ناريا".
وأكمل أفضل لاعب إفريقي لعام 2009 "ما زلنا مصدومين حتى الآن، إذا لم تكن هناك ضمانات أمنية فإننا سننسحب بالتأكيد، لا يوجد من هو مستعد للتضحية بحياته".
واسترسل اللاعب الدولي في وصف ما تعرضت له بعثة بلاده بقوله "لقد عبرنا الحدود الأنغولية، وأعتقد أنه بعدما قطعنا مسافة 5 كيلومترات بدأنا سماع صوت إطلاق نار على الحافلة، وفي نهاية اليوم وجدنا العديد من المصابين". وقال "أصيب أحد حراسنا برصاصة فضلا عن إصابة أحد مسؤولي الاتصالات وهو غائب عن الوعي حتى الآن ولا ندري هل سينجو أم لا".
وأردف "والسؤال الآن .. لماذا تم الاعتداء علينا؟ ليس لدى أحد منا مبرر أو سبب لهذا الأمر غير المفهوم. الاعتداء لم يكن من شخص واحد او اثنين، لقد تم إطلاق النار في عدة مرات".
وأضاف "هل يمكنكم التخيل؟ لقد ظللنا في هذا الموقف لمدة 30 دقيقة أو أكثر بقليل .. لقد توقفت الحافلة وتعرضنا لإطلاق النار لمدة 30 دقيقة، لقد سادت الحافلة حالة صمت مخيفالطوغو تنسحب من البطولة. TOGO_798003248
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mesk-wa-raihane.ahlamontada.net
 
الطوغو تنسحب من البطولة.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مسك وريحان. :: قسم الرياضة :: صدى الملاعب-
انتقل الى: